رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

تحديث Xbox لشهر يونيو يضيف ميزة تحويل الكلام إلى نص

تكنولوجيا

الأربعاء, 16 يونيو 2021 23:45
تحديث Xbox لشهر يونيو يضيف ميزة تحويل الكلام إلى نصXbox
كتبت - منة الله جمال:

يتوفر تحديث Xbox لشهر يونيو، وقد قامت Microsoft بتفصيل أحدث تعديلات البرامج التي يمكن لمستخدمي Xbox One و Xbox Series X / S أن يتطلعوا إلى تجربتها على وحدات التحكم الخاصة بهم.

 

للبدء، نفذت الشركة رسميًا أدوات نسخ الكلام وتحويل النص إلى كلام التي بدأت اختبارها مع Xbox Insiders مرة أخرى في مايو، الآن بعد أن أصبحت جزءًا من نظام التشغيل Xbox، يمكنك العثور على كلتا الميزتين في علامة تبويب إعداد "سهولة الوصول" ضمن "نسخ اللعبة والدردشة".

 

من خلال تحويل الكلام إلى نص، سينسخ Xbox ويعرض ما

يقوله حزبك على تراكب قابل للتعديل، في غضون ذلك، باستخدام ميزة تحويل النص إلى كلام، سيقرأ الصوت الاصطناعي أي شيء تكتبه في الدردشة الجماعية.

 

وقالت الشركة: "في Team Xbox، نعتقد أن الألعاب يجب أن تكون شاملة، ودودة ، ومتاحة للجميع، يتضمن ذلك تسهيل اللعب والتواصل معًا للاعبين".

تطبيق Xbox للأجهزة المحمولة

لمزيد من متابعة أخبار قسم التكنولوجيا alwafd.news

في غضون ذلك، سيجد الآباء أن لديهم سيطرة أكبر على من يمكن لأطفالهم اللعب معه عبر الإنترنت، إذا كان لدى طفلك

الصغير حساب طفل على Xbox، فسيكون لديه خيار أن يطلب منك إذنك للعب الألعاب عبر الأنظمة الأساسية مثل Minecraft مع الأشخاص الذين يلعبونها على خدمات الألعاب الأخرى عبر الإنترنت.

 

يمكنك الموافقة على هذه الطلبات أو رفضها إما من خلال تطبيق Xbox Family Settings أو وحدة التحكم نفسها، قامت Microsoft أيضًا بتعديل ميزة مجموعات Xbox، والتي تتيح لك إنشاء قوائم بألعابك وتطبيقاتك المفضلة، يمكنك الآن إعادة ترتيب مجموعاتك على النحو الذي تراه مناسبًا.

 

خارج هذه التعديلات، قامت Microsoft بتحديث تطبيق Xbox على Android و iOS لإضافة ميزة تشبه القصص، خلال الشهر القادم، ستبدأ في مشاهدة المنشورات الرسمية من ألعابك المفضلة، كما هو الحال مع Instagram، يمكنك الإعجاب بها ومشاركتها والتعليق عليها.

أهم الاخبار