رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

نجم مانشستر بونايتد السابق: جاريث بيل لا يحظى بمعاملة جيدة في ريال مدريد

رياضة

الأربعاء, 20 نوفمبر 2019 23:53
نجم مانشستر بونايتد السابق: جاريث بيل لا يحظى بمعاملة جيدة في ريال مدريدجاريث بيل

انتقد ديميتار برباتوف نجم توتنهام هوتسبير ومانشستر يونايتد الأسبق، طريقة إحتفال جاريث بيل لاعب ريال مدريد الإسباني، بتأهل منتخب بلاده إلى نهائيات يورو 2020.

وكان بيل قام احتفل بشكل مثير لغضب جماهير النادي الملكي، بعد أن قام برفع علم ويلز مكتوب عليه "ويلز، الجولف، ريال مدريد"، وهو ما جعل الجماهير المدريدية ترفض ذلك الأمر لقيام اللاعب بوضع الفريق في

مؤخرة إهتماماته.

وقال برباتوف في تصريحات صحفية معلقًا على تصرف بيل "بكل تأكيد من الطبيعي أن يضع اللاعب منتخب بلاده في المرتبة الأولى، ولكن سبب إحتفاله بذلك الشكل غير معلوم، وتؤكد على وجود بعض التوتر في علاقته مع النادي الملكي، وشعوره برغبة الفيرق في التحلص منه".

وتابع "بيل لاعب رائع، ولكن يبدو ان التعامل معه في إسبانيا لا يثير على نحو جيد، وأعتقد إن كان لا يحصل على المعاملة المثلى فإنه من الغريب إنه مستمر ضمن صفوف المرينجي حتى تلك اللحظة".

يذكر أن جاريث بيل عانى فترة طويلة من توتر العلاقة بينه وبين ريال مدريد خاصة مع إعلان زين الدين زيدان المدير الفني للفريق، رغبته في رحيل اللاعب خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية، ولكن فشل الحصول على عرض مالي مناسب أدى لإستمراره ضمن صفوف المرينجي.

البريد المصري

اعلان الوفد

أهم الاخبار