رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أوباميانج يؤجل تجديد عقده مع آرسنال بسبب برشلونة

رياضة

الأربعاء, 20 نوفمبر 2019 23:25
أوباميانج يؤجل تجديد عقده مع آرسنال بسبب برشلونةبيير إيمريك أوباميانج
كتب - عادل أبو الفضل

قرر الدولي الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، مهاجم آرسنال الإنجليزي، تأجيل مفاوضات تجديد عقده مع الجانرز، في ظل رغبة اللاعب في الرحيل عن صفوف الفريق.

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن أوباميانج يفضل تأجيل مفاوضات تجديد عقده، منتظراً إهتمام من جانب برشلونة الإسباني من أجل ضمه لصفوف الفريق الكتالوني.

وأشارت إلى أن إنتهاء عقد أوباميانج مع آرسنال في 2021، يمنح برشلونة الفرصة في الحصول على توقيع اللاعب في ظل عدم تجديد عقده مع فريق شمال لندن.

وأضافت "توقف المهاجم الجابوني عن مفاوضات

تجديد عقده، تشير إلى رغبته في الرحيل عن صفوف آرسنال، في حالة فشل الفريق في العودة الموسم المقبل للمشاركة في منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا".

وأوضحت أن اللاعب حريص على الإنتظار لمعرفة مستوى إهتمام برشلونة لضمه خلال الفترة المقبلة، وهو ما جعله يوقف المحادثات حول تمديد عقده مع آرسنل، منتظراً قيام النادي الكتالوني بخطوة لضمه، وذلك لرغبة الفريق الإسباني في البحث عن بديل لمهاجمه

الأوروجواياني لويس سواريز الذي يبلغ 32 عام، وقد يصبح عامل السن عائق أمام تألقه وإعتماد الفريق عليه كما كان الحال في السنوات الماضية.

واختتمت الصحيفة أن التقارير الأولية تشير إلى أن مسئولي آرسنال وافق على الإستماع إلى العروض التي سيتم تقديمها إلى أوباميانج، وذلك في حالة لم يتمكن الجانرز من إحراز أحد المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي، والمؤهلة للمشاركة في دوري أبطال اوروبا الموسم المقبل.

يذكر أن أوباميانج إنتقل إلى صفوف آرسنال في عام 2018 قادمًا من صفوف بوروسيا دورتموند الألماني، وتمكن الموسم الماضي من الحصول على لقب هداف الدوري الإنجليزي مناصفة مع نجمي ليفربول ساديو ماني ومحمد صلاح.

البريد المصري

اعلان الوفد

أهم الاخبار