رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مؤتمرات مكثفة لحزبي النور والحرية والعدالة بدمياط

تحت المراقبة

السبت, 05 نوفمبر 2011 07:19
دمياط - هشام الولي

أعلن المستشار فرج زاهر رئيس لجنة الإشراف علي انتخابات مجلس الشعب والمستشار خالد الجنزوري رئيس لجنة الانتخابات لمجلس الشورى في دمياط عن الأسماء النهائية للمرشحين والرموز الانتخابية بعد تعديل 15 رمز انتخابي للمرشحين على المقاعد الفردية لمجلسي الشعب والشورى بدمياط منهم 12 مرشحا لمجلس الشعب قد تم تغيير رموزهم الانتخابية بناء على طلبهم و3 مرشحين لمجلس الشورى .

وعلي الجانب الآخر واصلت الأحزاب مؤتمراتها

الانتخابية فقد عقد حزب النور  في دمياط مؤتمرا شعبيا كبيرا في مدينة السرو، حضره قيادات الحزب في دمياط وبعض مرشحي الحزب على المقعد الفردي والقائمة، وجمهور كبير من مدينة السرو والقرى المجاورة.

وقد انصبت كلمات أعضاء الحزب على الوضع الداخلي لمحافظة دمياط خاصة في صناعة الأثاث وما تعانيه الصناعة من مشكلات.
كما عقد الإخوان المسلمون ( حزب الحرية والعدالة ) مؤتمرا حاشدا بميدان الحرية ( البوستة سابقا ) أحيط بعدد هائل من البالونات والأنوار وعليها تعريف بمرشحي القائمة والمرشحين الفرديين.
بدأ المؤتمر بإطلاق الألعاب النارية والشماريخ بكثافة ملفتة للأنظار وواكب ذلك توزيعا كم كبير من المنشورات يتضمن برنامج الحزب الانتخابي وتعريف بالمرشحين .
وقد سبق ذلك دعاية مكثفة في أنحاء المدينة للمؤتمر عن طريق سيارات تحمل مكبرات الصوت،  وقد وضعت شاشات عرض بالميدان لتعرض للجماهير أفلام وثائقية عن انجازات و سير مرشحي الحزب لانتخابات مجلس الشعب 2011 .