رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

البرادعى للشباب: راقبوا الانتخابات

تحت المراقبة

الجمعة, 04 نوفمبر 2011 08:11
القاهرة - أ ش أ:

دعا د.محمد البرادعي المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية شباب مصر إلى إعادة روح الثورة خلال فترة الانتخابات البرلمانية المقبلة عبر مشاركتهم في مراقبتها ومساعدة كبار السن والمعاقين على الإدلاء بأصواتهم.

وقال البرادعي في رسالة مسجلة أطلقت الليلة الماضية على موقع يوتيوب: "إن الظروف الحالية ليست هي الأفضل لإجراء انتخابات، فقانون الانتخابات ليس على أفضل ما يكون وكذلك تقسيم الدوائر". حسب قوله
وقال البرادعي إن مجلس الشعب القادم لن يكون على المستوى المأمول "بعد الثورة" من حيث تمثيل الشباب، وقوى الشعب الذي شاركت في هذه الثورة إلا أنه يرى أنه يمكن من خلال هذه الانتخابات الاستفادة من أول تجربة ديمقراطية بعد 60 عاما في الحصول على خبرات لاستخدامها في الانتخابات قادمة ولكي يستعمل المصريون، وخصوصا الشباب، حقوقهم

.
وقال البرادعي مخاطبا الشباب: "أدعوكم لمساعدة كبار السن وكل من هو معاق ولا يستطيع الوصول إلى لجان الانتخابات لكي يدلى بصوته، فالشعب كله يرغب فى المشاركة في الانتخابات ".
توقع البرادعى أن يشارك الشعب المصري بأكمله في الانتخابات هذه المرة لأنه يريد أن يشعر أنه حر، ويستعمل حقوقه، وأن يكون مسئولا عن بلده.
وقال "لدينا عوائق ومشاكل كثيرة لكن ما أعمل عليه معكم اليوم أن نعيد روح الثورة مرة أخرى، وفي هذه الحالة لن يقف أحد أمامنا".