كارت التهنئة.. ماذا تكتب فيه؟

بنات

الأربعاء, 02 نوفمبر 2011 13:58
كتب- سامح رأفت:

مع اقتراب الأعياد من كل عام نشهد كما كبيرا من حفلات الزفاف والخطوبة، وبالتالي يبدأ العروسان في إعداد ترتيبات عديدة، منها ملابس الحفل، وديكور المكان، وكروت الدعوة، لكن إذا كنت مدعو لإحدى هذه الحفلات فلا تنس أن عليك أيضا القيام ببعض الترتيبات منها على سبيل المثال: بطاقة التهنئة التي سترسلها للعروسين.

على الرغم من بساطة الأمر وسهولته، ومع توافر بطاقات جاهزة لهذا الغرض، إلا أنك قد تصاب بالحيرة فيما تكتب، فكلماتك التي تكتبها بنفسك على هذه الكروت مهما كانت بساطتها فهي أكثر

تعبيرا عن حبك وتقديرك للعروسين، فهي تحمل قدرا أكبر من التميز والخصوصية لهما.

لذا إليك بعض الكلمات التي قد تساعدك في إعطاء كارت تهنئة مميز يحمل كلمات رقيقة للعروسين:

1- يمكنك أن تعبر عن أمانيك بالسعادة لهما، وعن انطباعاتك الشخصية عن الحب والزواج. 

2- يمكنك أن تقول للعروسين في هذه البطاقة "ستكون حياتكما مليئة بالحب" أو يمكنك أن تقول " قضيت سنوات سعيدة من الزواج وأتمنى لكما ذلك".

3- يمكن أن تكتب انطباعات أحد العروسين عن الآخر في أول لقاء، وذلك طبعا إذا كنت مقرب لهما أو لأحدهما وتعرف مواقفهما الطريفة في اللقاءات الأولى، كأن تكتب مثلا "لا أستطيع أن أصف كم إعجابك بـ (العريس) عندما رأيته للمرة الأولى"، فمثل هذه الرسائل يمكن أن ترسم البسمة على وجه العروسين.

4- إذا كانت العروسة هى أحد أفراد الأسرة الجديدة فمن المؤكد أن كتابة "نرحب بك في عائلتنا" أو"مرحبا بك في عائلتنا" سوف تشعر العروسة وكأنها أحد أفراد الأسرة.

5- إذا لم تتمكن من حضور الحفل فيمكنك أن تقول "أسف لعدم الحضور" مع ذكر سبب الامتناع عن الذهاب، أو يمكنك أن تكتب "كم تمنيت أن أحضر الحفل ولكني لم أستطع".

أهم الاخبار