رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نواب بالشورى يطالبون بإزالة إشغالات بورسعيد

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

طالب أعضاء مجلس الشورى ببورسعيد خلال لقاءهم مع اللواء أحمد عبد الله محافظ بورسعيد بضرورة المتابعة الدورية لتنفيذ برنامج الـ100 يوم بإزالة كافة الإشغالات الموجودة بالمحافظة بدون سابق إنذار للبائعين بعد إعطائهم أكثر من مهلة لم يلتزموا بها بل توسعوا في إعاقة الطريق والمارة.

وطالب النواب بالضرب بيد من حديد على كل المخالفين، جاء ذلك خلال لقاء 5 أعضاء عن بورسعيد بمجلس الشورى باستثناء الدكتور حامد الدالي وأبدي الأعضاء سعادتهم بالتقدم الملموس في معدلات النظافة والمتابعة الدورية من محافظ بورسعيد والذي يتواجد بصفة دائمة في الشارع.
وأكد المهندس جمال هيبة أنه لاحجة الآن للباعة الجائلين بعد قيام كل حي بتخصيص أماكن لفرش السلع الخاصة بهم لكنهم يرغبون فى مخالفة التعليمات ولن نسمح

بعد الآن بالاعتداء علي حرم الطريق وعدم قدرة المارة علي السير في الشوارع.
وأكد حمدي شتات كنا ننزل بالفعل مع الحملات ورأينا التحذيرات للبائعين لكنهم مصممون علي تشويه المنظر العام للمحافظة ونحن نضع أيدينا في يد المحافظ والتنفيذيين في إزالة الإشغالات وعمل أسواق نموذجية.
وأشار اللواء أحمد عبد الله إلى أنه تم الاتفاق بالفعل مع الدكتور علي الفرماوي مدير صندوق تطوير العشوائيات بالتنسيق مع مكتب محرم باخوم بالبدء في إقامة أسواق نموذجية ناجحة تستوعب الباعة الجائلين.