نواب: الكتاتنى يستغل البرلمان فى الانتخابات

برلمان الثورة

الخميس, 17 مايو 2012 13:04
نواب: الكتاتنى يستغل البرلمان فى الانتخابات
كتب-محسن سليم:

أصدر عدد من أعضاء مجلس الشعب بيانا قالوا فيه: إن الدكتور سعد الكتاتني رئيس المجلس ،وحزب الحرية والعدالة رفضا طلب استعجال النظر فى مشروع تعديل بعض أحكام القانون رقم 109 لسنة 1971 الخاص بهيئة الشرطة.

واستهجن الموقعون على البيان الصادر اليوم الخميس – الذي حصلت بوابة الوفد على نسخة منه - ما وصفوه بأن "كل ما يتم إنجازه فى مجلس الشعب ينسب إلى الحرية والعدالة"..
مؤكدين استغلال المجلس فى الدعاية الانتخابية لصالح مرشح الحرية والعدالة الدكتور محمد مرسى فى انتخابات الرئاسة القادمة وتصفية الحسابات مع السلطتين التنفيذية و القضائية.
واستنكر الموقعون علي البيان عدم الاستجابة لطلب استعجال

النظر  في  مشروع القانون كغيره من القوانين التى تم إقرارها فى ساعتين  تجنبا لما قد يحدث من تداعيات وما يلاحظ من استنفار عام لأفراد الشرطة.
وأوضح الموقعون  علي البيان أن هذا الطلب يأتي استجابة إلى تطلعات أفراد هيئة الشرطة  في تحسين أوضاعهم مالياً ووظيفياً وتفادى مسالب إطالة فترة المناقشة التى سوف تؤثر على انتظام الحالة الأمنية خلال الفترة الحالية والتي تعتير شديدة الحساسية.
يشار إلى أنه قد وقع على هذا البيان عدد من أعضاء مجلس الشعب، هم: ياسر القاضى ود جورج ناجى وفتحى عبده ويوسف البدرى وسيف رشاد وفيصل الشبانى وإيهاب رمزى وشريف زهران ومحمد شعبان.