رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ياسين للكتاتنى: اعلن راتبك للمصريين

بوابة الوفد الإلكترونية

طالب أسامة ياسين رئيس لجنة الشباب بمجلس الشعب  د.محمد سعد الكتاتنى رئيس المجلس بالرد على الاتهامات الموجهة له من الإعلام المضلل -على حد وصفه - بأن راتبه يعادل نائب رئيس, مشيرا الى أن هناك حملة إعلامية مغرضة تحاول تشويه الاخوان المسلمين.

وكتب ياسين على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك اليوم الاثنين: "أرجو منك أن تتكلم.. وتردَ عن نفسك أولاً وعن البرلمان ثانياً.. سهامَ الاتهاماتِ التى يرشقُها إعلام ٌمضلل.. فى حملةٍ مغرضة.. تنالُ من البرلمان لتنالَ من الإخوان _كما خططوا_.. أعلمُ أنك بطبعك تستحى أن تقفَ موقفَ المدافعِ عن ذنبٍ لم تقترفْه يداك..وأنّ نفسَك _الخجلى أحيانًا_ أكبر من هذه الترهات.. لكن يصيبُنا من الرذاذ والأذى ما أصابَك.. فاسمح لنا أن نردَ عنك.. فإن التقصيرَ قد يلزم...ُ من حضر و سمع حينَ لم يدفع عنك.

وتابع ياسين: "أعلمُ_يقيناً_ أن راتبَك لا يزيدُ على راتبِ أى نائبٍ فى البرلمان_ما لم يقل_..وأن ليس لك إلى الآن أي مخصصات.. وأنّ فنجانَ القهوة الذى يحتسيه زائرُك فى البرلمان تدفعُ له من

خاصةِ جيِبك.. ويوم أُزيل ساترٌ ترابى من أمام بيتك.. لدواع أمنية.. فقالوا: إن شارعك يرصف.. رغم أنّ ذلك قد تمَ بناءً على شكوى جماعية من جيرانك قبل توليك البرلمان.. وأعلمُ أنّك تقطعُ الطريقَ من بيتك إلى البرلمان فى ساعةٍ و ثلث.. فأنت لا توقف الطريق بالمواكب كما كان يفعلُ سلفك..فأنت واحدٌ من الناس.. لكنه الزور والبهتان واتهام الرجال.. بَيدَ أنّ تبرئةَ النفس من الإيذاء واجب.. ويوم اتهمَ بعض السذج المجددَ عبد القادر الجيلانى أنه رجل صالح لكن بلا كرامة.. فخطبَ: أيها النّاسُ: هل رأيتُمونى يوماً على معصية؟ قالوا: لا. قال فهذه كرامتى بينكم.. أى أن الكرامةَ ليست خوارق العادات.. إنما هى الاستقامةُ على الصراط..!"