عازر تطالب بوقف التعدى على ألفى متر أمام القصر الجمهورى

برلمان الثورة

الأحد, 13 مايو 2012 10:57
عازر تطالب بوقف التعدى على ألفى متر أمام القصر الجمهورىمارجريت عازر

حذرت النائبة مارجريت عازر عضو مجلس الشعب وقيادات حزب الوفد بحدائق القبة من مسلسل التعدى على أملاك الدولة بالحدائق فى عدد من قطع الأرض التى تمتلكها الدولة وهى قطع متفرقة تبلغ مساحتها حوالى 2000 متر أمام القصر الجمهورى بحدائق القبة يتم الآن إقامة مبان عليها بعلم من مسئولي محافظة القاهرة دون تحريك أى ساكن فهل هذا يعقل.

ومن جانبه ينسق الآن مسئولون حزب الوفد بالحدائق الذى يسعون جاهدين لإنقاذ أملاك الدولة من الضياع وحيث أنها تقع بدائرتهم مع النائبة مارجريت عازر لسرعة مقابلة السيد محافظ القاهرة ومسئولي المحافظة لوقف هذا التعدى على هذه القطع، متسائلين من الذى له المصلحة فى أن يتم التعدى على هذه الأرض فى الوقت الذى

تقاوم فيه الدولة الفساد بعد ثورة عظيمة. فإذا كان التعدى على أملاك الدولة يتم بهذا الشكل وفى عز "الظهر" أمام الجميع دون أن يتحرك أحد وقيادات المحافظة لم تتخذ أي إجراء بوقف هذا التعدى. فهذا يثير الكثير من علامات الاستفهام .

وأكدت النائب مارجريت عازر بالتنسيق مع قيادات حزب الوفد بالحدائق أنه سوف يصعدون هذا الأمر إلى السيد رئيس مجلس الوزراء وقيادات المجلس العسكرى فى حالة عدم الاستجابة لوقف هذا التعدى على الفور.