رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.البلتاجى: مهاجمة مسجد النور بالأحذية ليس شرفا

د.محمد البلتاجي
د.محمد البلتاجي

أكد د. محمد البلتاجي عضو مجلس الشعب أن سفك دماء المصريين في أحداث العباسية، تعتبر امتدادا لموقعة الجمل "الثامنة"، حيث استخدم فيها نفس البلطجية الذين استخدموا في الأحداث السابقة من موقعة الجمل، وأحداث ماسبيرو مرورا بأحداث مجلس الوزراء.

ومحمد محمود وأخيرا أحداث العباسية، مشددا على أنه لم يقدم أي بلطجي من هؤلاء البلطجية للمحاكمة، في الوقت الذي يتم تقديم مدنيين للحاكمات العسكرية دون ذنب.
واستنكر البلتاجي خلال جلسة مجلس الشعب اليوم الأحد والتي يناقش فيها إقرار قانون منع المحكامات العسكرية للمدنيين وقانون التعليم، مهاجمة جنود القوات المسلحة لمسجد النور بالأحذية، مؤكدا أنها ليست شرفا عسكريا، وأن مسجد النور يبعد بحوالي كيلو متر

عن وزارة الدفاع.
وأكد أن هناك حالة احتجاج واسعة بعد دخول أحد المرشحين لسباق الرئاسة بعدما تم استبعاده إثر صدور قانون العزل السياسي من مجلس الشعب وإقراره من المجلس العسكري، الأمر الذي أدى لحالة من الغليان في الشارع المصري، مشيرا إلى أن الأمور الثلاثة السابق ذكرهم يتم الخلط بينهم عن عمد.
وطالب البلتاجي المجلس بضرورة الموافقة النهائية على تعديل  قانون المحاكمات العسكرية للمدنيين، لوقف محاكمة المدنيين أمام محاكم عسكرية.

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=yzp6Wznaog8