رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عاشور: مطالب البرلمان بإقالة الحكومة "فزلكة"

سامح عاشور
سامح عاشور

علق سامح عاشور نقيب المحامين ورئيس المجلس الاستشارى على أداء البرلمان قائلا: "البرلمان عموما سواء أغلبية أو غيرها لم يقدم شيئا حتى الآن وحتى مشاريع القوانين أو غيرها لم يتخذ فيها أى إجراء".

وأشار عاشور إلى أن "مطالب البرلمان بإقالة حكومة د.كمال الجنزورى نوع من الفزلكة" على حد تعبيره، لأنها حكومة انتقالية لتسيير الأعمال والمدة المتبقية من عمرها شهران، مشيرا الى انه من الأفضل أن يفكروا فى كيفية وضع الدستور بدلا من البحث عن تغيير الحكومة.
وطالب عاشور فى حواره اليوم الثلاثاء لجريدة الأخبار، البرلمان بتوفير الجهد الخرافى وهذا الصوت الحنجرى وتحويله إلى عمل حقيقى يفيد الشعب المصرى.
وعن أداء المجلس الاستشارى، أكد عاشور ان المجلس قدم الكثير من الأمور ولكن لم

تأخذ حظها دعائيا ولم يلقَ عليها الضوء إعلاميا، ومن أهمها تعهد المجلس العسكري بتسليم السلطة في‮ ‬30‮ ‬يونيو وكذلك تمسك المجلس بالتغيير الدستوري وإصراره عليه.
وأضاف أن المجلس تدخل أيضا من أجل الجرحي والشهداء وتعويضاتهم والتصدي لكل ما يمس الشارع المصري، وقدم اقتراحاته للمجلس العسكري والقائمين علي تكوين الجمعية التأسيسية للدستور ولكن جميع أعمال المجلس الاستشاري لم يسلط عليها الضوء إعلاميا وبالتالي فلم يظهر الدور الذي يقوم به ويقدمه لوجود الخلافات والأحداث المتعاقبة حتي الآن‮.