رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نائب:حكومة الجنزورى لا تستجيب الا بقطع الطرق

بوابة الوفد الإلكترونية

أكد النائب حمدي طه عضو مجلس الشعب بالفيوم أن مجلس الشعب سعى لإصلاح حكومة الجنزوري التي أدعت أنها جاءت بكل الصلاحيات لنكتشف وزراء أيديهم مرتعشة غير قادرين على اتخاذ قرار.

وقال خلال لقاء عقده مع شباب حزب الحرية والعدالة  مساء الجمعة:" لقد بدأنا منذ تشكيل اللجان بمناقشة كافة قضايا ومشكلات المجتمع المصري وطالبنا حكومة الجنزوري بحل المشكلات" .
واضاف  ان الحكومة لا تستجيب للمواطنين اذا طالبوا بحقوقهم بالطرق السلمية ، أما اذا ما افتعلوا الأزمات وقطعوا الطرق واعتصموا وثاروا ، سارع إليهم الوزراء لكي يحققوا مطالبهم سواء كانت شرعية أو غير شرعية .
واشار إلى أن مثل هذا الأسلوب في حل الأزمات سواء كان مقصودا أم عن غير قصد فإنه لا يؤدى سوى للفوضى والبلطجة التي لن يسمح بها المواطن المصري الشريف .
وحول موقف جماعة الإخوان من الرئاسة أكد طه أن موقف الأخوان

ما زال كما هو ولم يتغير وانهم لم يرشحوا أحد منهم ولكنهم لن يقفوا مكتوفي الأيدي عندما تفشل محاولات الاتفاق على رئيس يرضي كل المصريين  ولن نتخلى عن مسؤولياتنا وثقة المجتمع فينا .
وعن المجلس العسكري ودوره قبل وبعد الثورة ، قال :"لا أحد يستطيع إنكار حماية الجيش لمصر قبل وبعد الثورة وحمايته للثورة نفسها ولكن كل يوم يمر على الجيش وهو في السلطة يسحب من رصيده لدى المواطن المصري الذي اعتصرته الأزمات  , وقد يكون عذرهم أنهم دخلوا فيما لا يخصهم  في هذا الوقت من تاريخ مصر" .