رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

نائب: حكومة الجنزورى لا تستجيب إلا بقطع الطرق

برلمان الثورة

الجمعة, 23 مارس 2012 21:16
نائب: حكومة الجنزورى لا تستجيب إلا بقطع الطرق
الفيوم - سيد الشورة:

أكد النائب حمدى طه، عضو مجلس الشعب بالفيوم، أن مجلس الشعب سعى لإصلاح حكومة الجنزوري التي ادعت أنها جاءت بكل الصلاحيات لنكتشف وزراءً أيديهم مرتعشة غير قادرين على اتخاذ قرار.

وقال خلال لقاء عقده مع شباب حزب الحرية والعدالة مساء الجمعة: "لقد بدأنا منذ تشكيل اللجان بمناقشة كل قضايا ومشكلات المجتمع المصرى وطالبنا حكومة الجنزوري بحل المشكلات".
واضاف ان الحكومة لا تستجيب للمواطنين اذا طالبوا بحقوقهم بالطرق السلمية، أما

اذا ما افتعلوا الأزمات وقطعوا الطرق واعتصموا وثاروا، سارع إليهم الوزراء لكي يحققوا مطالبهم سواء كانت شرعية أو غير شرعية.
واشار إلى أن مثل هذا الأسلوب في حل الأزمات سواء كان مقصودا أم عن غير قصد فإنه لا يؤدى سوى للفوضى والبلطجة التي لن يسمح بها المواطن المصري الشريف.
وحول موقف جماعة الإخوان من الرئاسة أكد طه
أن موقف الإخوان ما زال كما هو ولم يتغير وأنهم لم يرشحوا أحدًا منهم ولكنهم لن يقفوا مكتوفي الأيدي عندما تفشل محاولات الاتفاق على رئيس يرضي كل المصريين ولن نتخلى عن مسئولياتنا وثقة المجتمع فينا.
وعن المجلس العسكري ودوره قبل وبعد الثورة، قال: "لا أحد يستطيع إنكار حماية الجيش لمصر قبل وبعد الثورة وحمايته للثورة نفسها ولكن كل يوم يمر على الجيش وهو في السلطة يسحب من رصيده لدى المواطن المصري الذي اعتصرته الأزمات, وقد يكون عذرهم أنهم دخلوا فيما لا يخصهم في هذا الوقت من تاريخ مصر".