رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

البرلمان يبحث إهدار موبينيل للمال العام

نجيب ساويرس
نجيب ساويرس

تبحث لجنة النقل والمواصلات بمجلس الشعب إهدار المال العام من قبل شركة موبينيل وما انتهت إليه التحقيقات وتحريات مباحث الأموال العامة, في اجتماعها المقرر انعقاده الأحد المقبل الموافق 11 مارس الساعة العاشرة صباحا بمبني الري بالمجلس.

وذلك وفق الطلب الذي أثاره العضو أسامة محمد سليمان, إلي جانب بحث موضوع المواقع الإباحية الموجودة بكثرة علي شبكة الإنترنت والتي تعمل علي نشر الفساد والرذيلة في المجتمع المصري, وكذلك إفساد الشباب وتدمير أخلاقه وهدم طاقاته مما يستدعي علاج الأمر بسرعة كبيرة, والذي أثاره العضو يونس ذكي مخيون.
فيما تستمع اللجنة في نفس اليوم في اجتماعها الساعة السادسة مساء بالقاعة الزرقاء بمبني الري إلي بيان المهندس حسين مسعود وزير الطيران المدني عن سياسة الوزارة وخطتها في المرحلة المقبلة, وذلك في ضوء بيان الدكتور كمال الجنزوري رئيس مجلس الوزراء الذي ألقاه يوم الأحد 26 فبراير الماضي.
وتعقد لجنة الشئون الصحية والبيئة اجتماعا في تمام الساعة العاشرة صباحا يوم الأحد القادم

بمبني المجمع لمناقشة المعوقات التي تعترض الهيئة القومية للرقابة والبحوث الدوائية في توفير الدواء وعدم مطابقته للمواصفات العالمية, والقضاء علي تداول الأدوية المغشوشة والمنتهية الصلاحية, والذي أثاره الأعضاء الدكتور محمد حسين شرف, ومحمد إبراهيم الهواري, وياسر صلاح القاضي, ووليد عبد الأول محروس, ومجدي صبري عمرة, في طلبات الإحاطة المقدمة للجنة.
وتناقش اللجنة في اجتماعها المقرر في نفس اليوم في تمام الساعة السادسة مساء, قرار رئيس المجلس الأعلي للقوات المسلحة رقم 116 لسنة 2012, بشأن الموافقة علي انضمام جمهورية مصر العربية إلي الاتفاقية الدولية للتحكم في الأنظمة الضارة لمقاومة الحشف بالسفن والتي اعتمدت في لندن بتاريخ 5/10/2001.