رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مسئول بالداخلية يطالب بعدم تقييد الأمن أمام البلطجية

برلمان الثورة

الأربعاء, 08 فبراير 2012 13:21
مسئول بالداخلية يطالب بعدم تقييد الأمن أمام البلطجية
كتبت- ولاء نعمة الله:

وصف أعضاء  لجنة الاقتراحات و الشكاوى بمجلس الشعب فى اجتماعها أزمة العمالة الموقتة"بالقنبلة الموقوته"واشاروا خلال الاجتماع  برئاسة طلعت مرزوق أن العمالة المؤقتة مخالفة للقانون حيث أنه لا يوجد في القانون شيء اسمه عمالة مؤقتة , وطالبوا بحلها .

وشدد النواب خلال مناقشات المظاهرات الفئوية على أهمية التفريق بين حق المتظاهرين السلمى ، و قطع الطرق و تعطيل مصالح الناس  وبما يتطلب الإسراع بإصدار تشريع تنظيم التظاهر , وأهمية وجود تشريع فورى للمحليات 

,وأهمية وضع جدول زمنى محدد يعرفه العامل ، بحيث يعرف العامل فى أى وقت متى يتم تعيينه و المدة القانونية لتعيينه مطالبين فى نفس الوقت وزارة المالية بتوفير الاعتمادات المالية  اللازمة للرواتب الخاصة بهم.
ومن جانبه  أكد اللواء منتصر أبو زيد ممثل وزارة الداخلية  خلال الاجتماع  أن الحوادث  بمختلف انواعها زادت بطريقة كبيرة خلال الفترة الاخيرة بالرغم من المجهود الشاق من
قبل العاملين بالداخلية يوميا.
وطالب  منتصر بعدم تقييد أيدي الأمن أمام البلطجية ، و الخارجين عن القانون و الأيادى التى تريد الانهيار لمصر  حيث قال: اننى اخاطب ضمائركم و عقولكم  فمصلحة مصر قبل أى شيء .
و أضاف اللواء منتصر كيف يطلب من ضابط الا يطلق الرصاص على الخارجين ثم اذا لم يطلق يقال انه قصر فى العمل ، منوها الى ان البلاد الان فى حاجة الى الامن والذى بدوره سيعود على عجلة الانتاج. و أيد عدد من أعضاء اللجنة اللواء ، مؤكدين على ضرورة الضرب من حديد على كل يد تمتد لتخريب الوطن.