رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ممثل اتحاد الثورة يطالب الداخلية باستخدام القوة ضد المندسين

برلمان الثورة

الاثنين, 06 فبراير 2012 15:42
ممثل اتحاد الثورة يطالب الداخلية باستخدام القوة ضد المندسين
كتبت- ولاء نعمة الله :

فجر  اجتماع لجنة الاقتراحات والشكاوى  بمجلس الشعب مفاجأة من العيار الثقيل بعدما طالب الناشط السياسي خالد سعيد والممثل عن اتحاد الثورة المصرية خلال جلسة الاستماع لشباب الثورة  بضرورة اعطاء كافة الصلاحيات لاستخدام الداخلية القوة ضد من يعتدون عليها باسم الثورة وذلك كحق من حقوقها في الدفاع عن النفس.

قال ممثل اتحاد الثورة المصرية والذي يضم 190 كيان شبابي أن غالبية شباب الثورة يتبرأون من

الأحداث الحالية في محيط الداخلية , مؤكدا أن الثوار الحقيقيين لا يرتكبون افعال اسقاط الدولة ومنشآتها العامة , وأن المجموعات الموجودة حاليا ما هي الا بلطجية ويقف خلفهم بعض الشباب المندفع بينما لا يشارك شباب الثورة في هذه الجرائم  لهدم الدولة .

واشار الى أن شباب الثورة أنفسهم يتم " تثبيتهم" من

قبل البلطجية وسرقتهم بفعل الانفلات الأمني , ولا يمكن الوقوف مكتوفي الايدي أمام هذه الأوضاع طالما أن كافة وسائل الإقناع باءت بالفشل أمام الرغبة في التخريب.
وانضم اليه نواب اللجنة مطالبين بالوقوف مع شباب الثورة وجمع الاعلام وكافة اجهزة الدولة على كلمة واحدة للخروج في مسيرة ترفض البلطجة باسم الثورة والتعدي على المنشآت العامة .
وأكد النائب طلعت مرزوق أن أفراد الشرطة يعترفون بأنفسهم بأنهم يفضلون عدم التصدي للبلطجية والرضا بالمحاسبة بتهمة التقصير في آداء الواجب عن أن يورطوا أنفسهم في تهمة القتل للثوار.