رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Live بث مباشر | مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند اليوم الان 26/5 بالدوري الألماني

بايرن ميونخ وبوروسيا
بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند

يفتتح ملعب سيغنال إيدونا بارك أبوابه لاستقبال مباراة مرتقبة للغاية بين بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند، وذلك مساء اليوم الثلاثاء 26/5/2020 في إطار منافسات المرحلة الـ28 من مواجهات الدوري الألماني لكرة القدم، وتأتي هذه المواجهة المترقبة بعد عودة منافسات البوندسليجا للحياة مجدداً منذ الأسبوع الماضي، وتم لعب جولتين تمكن خلالهما البايرن من الفوز على كل من يونيون برلين وفرانكفورت، فيما تمكن دورتموند من الانتصار على فريقي شكاله وفولفسبورج.


على موعد خاص مع نقل مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند بث مباشر اليوم، والمقرر نقلها عبر شاشة قناة بي إن سبورت HD 1، وأسندت مهمة التعليق على أحداثها للمعلق المصري علي محمد علي، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت مصر، أي السابعة والنصف بتوقيت السعودية.


سيتم تحديث البث المباشر الخاص بمواجهة بايرن ميونخ ضد بروسيا دورتموند قبل موعد انطلاقها بدقائق، متمنين لكم مشاهدة ممتعة وفوز فريقكم المفضل.

العملاق البافاري يتربع على قمة جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 61 نقطة، وفي المقابل يأتي بروسيا دورتموند بالمركز الثاني وفي رصيدهم 57 نقطة، وستكون الفرصة كبيرة أمام أسود الفيستيفاليا لتقليص الفارق في حال الفوز على الأصفر والأبيض ليصبح نقطة واحدة فقط.


سيحمل بايرن ميونخ مسؤولية كبيرة في هذه المواجهة إذ يتوجب عليه تحقيق الفوز بأي طريقة للانفراد بعيداً بالصدارة والاقتراب شيئاً فشيئاً من حصد لقب البوندسليجا للموسم الثامن على التوالي، ولن يكون الأمر سهلاً طالما

أن دورتموند يعيش أحلاماً كبيرة بتحقيق اللقب بعدما كان على وشط فعل ذلك بالموسم الماضي لولا تراجع مستوياته في الجولات الحاسمة.


سيتغيب على بايرن في لقاء الأسبوع الثامن والعشرين من الدوري المحلي ثلاث لاعبين بداعي الإصابات، وهم كلاً من فيليبي كوتينيو وتوليسو ونيكلاس زوله، وتبقى إمكانية مشاركة مارتينيز تحت الشك.


تشكيل بايرن ميونخ


مانويل نوير
ألفونسو دافيس – دافيد ألابا – جيروم بواتينج – بنجامين بافارد
تياجو ألكانتارا – جوشوا كيميش
كينجسلي كومان – توماس مولر – سيرج جنابري
روبرت ليفاندوفسكي
بطاقة مباراة بايرن ميونخ ضد دورتموند
المباراة بوروسيا دورتموند × بايرن ميونخ
المسابقة الدوري الألماني
الموعد الثلاثاء 26 مايو 2020 - الساعة 07:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة
القناة الناقلة BeIN SPORT HD 1+5
الملعب ملعب سيغنال إيدونا بارك

 

بث مباشر | مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند الآن (من هنا)

بث مباشر | مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند الآن (من هنا)

بث مباشر | مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند الآن (من هنا)