عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

والدة السباح مازن: الاتحادات تتحمل الفشل الأوليمبى

السباح مازن عزيز
السباح مازن عزيز

أكدت والدة السباح مازن عزيز أن الاتحادات المصرية يجب أن تحاسب على الإهمال في خططها لإعداد اللاعبين قبل دورة الألعاب الأوليمبية لندن 2012.

التي كانت من المفترض أن تبدأ منذ أوليمبياد بكين موضحة أن الاتحادات تدمر مستوى اللاعبين بالرغم من أنها تتسلمهم أبطالا وهو ما حدث مع نجلها مازن الذي كان يحتل المركز السابع عالمياً قبل أن يحل بالمرتبة الـ24 وقبل الأخيرة في ماراثون سباحة 10 كيلو مترات بزمن قدره ساعة و54 دقيقة و33 ثانية وجزأين من الثانية بدورة لندن.
وأضافت: «الأسر تتحمل نفقات إعداد أبنائها للمسابقات وهو ما حدث مع مازن فوفرنا له معسكراً في أمريكا لإعداده للأوليمبياد ليمثل بلده، وبالطبع دخل السباق مع عمالقة السباحة فى

العالم وهو بالنسبة لهم شاب صغير لا يملك إلا حماسه الزائد الذي أدى في النهاية لإصابته في كتفه ،  وألقى باللوم على التأهيل الذى لم يكن على المستوى المطلوب».
ونفت والدة مازن ما تردد حول عدم تسليم نجلها مايوه من جانب اتحاد السباحة لخوض بطولة أوليمبياد لندن، مشيرة إلى أن هذا الكلام عار عن الصحة ، وأوضحت أن ياسر إدريس رئيس الاتحاد كان يطمئن على مستوى مازن بين الآن والآخر منذ تأهله للأولمبياد.