رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الأوليمبياد تحرك ركود سوق الانتقالات الأوروبية

الأوليمبياد تحرك ركود سوق الانتقالات الأوروبيةدامياو
كتب - محمد اللاهوني:

جاء تألق بعض اللاعبين الصاعدين في مسابقة كرة القدم بدورة الالعاب الأوليمبية التي اختتمت منافساتها امس السبت بمواجهة بين البرازيل والمكسيك علي ستاد ويمبلي العريق ليحرك ركود سوق الانتقالات الاوروبية للموسم الجديد بعد ان ابدت العديد من الاندية خاصة الانجليزية والاسبانية اهتماماً بالتعاقد مع النجوم الاوليمبيين.

الهداف "دامياو" علي أعتاب توتنهام

الانظار تركزت نحو المهاجم البرازيلي الصاعد لياندرو دامياو الذي يلعب في الدوري المحلي لبلاده لفريق انترناسيونال وكان ابرز نجوم المسابقة الاوليمبية بعد ان تصدر سباق هدافي الدورة وتألق بشكل لافت

للانظار مع السامبا.

وتلقي دامياو عرضاً رسمياً من نادي توتنهام الانجليزي للتعاقد معه مقابل 60 مليون يورو وهو مبلغ ضخم إلا أن مسئولي النادي الانجيلزي أكدوا ان دامياو مهاجم المستقبل.

أرسنال يراقب كانوتيه

في الوقت الذي خطف السنغالي موسي كانوتيه الانظار خلال دورة لندن بعد ان احرز خمسة اهداف في المسابقة، وبات كانوتيه مهاجم ماكابي تل ابيب بالكيان الصهيوني مطمعاً لبعض اندية الدوري الانجليزي ولكن ارسنال ووستهام دخلا

في مفاوضات جادة للتعاقد مع اللاعب صاحب الـ 22 عاماً.

وعلي إثر تألق اللاعب يوكي أوستو هداف اليابان في الأوليمبياد.. رفض ناديه بروسيا مونشنجلادباخ الألماني رحيله في الموسم الجديد وطالب الجهاز الفني بضرورة بذل المزيد من الجهد للدخول في التشكيلة الأساسية للموسم الجديد.

في الوقت الذي اقترب فيه مواطنه ناجاي أحد ابرز مهاجمي منتخب اليابان بالأوليمبياد من الرحيل إلي صفوف نادي سيلتك الاسكتلندي الذي دخل في مفاوضات مع اللاعب ومسئولي ناديه الياباني ناجو ياجراميوس.

وأصبح جيوفاني دوس سانتوس صانع العاب المنتخب المكسيكي علي اعتاب الرحيل إلي اشبيلية الاسباني بعد انتهاء اعارته من برشلونة إلي توتنهام الانجيلزي وجاء تألق اللاعب في الاوليمبياد ليعيده لمنافسات الليجا الاسبانية.