رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

المنتخب الأوليمبى يختتم استعداداته لمواجهة البرازيل

اولمبياد لندن 2012

الأربعاء, 25 يوليو 2012 10:13
المنتخب الأوليمبى يختتم استعداداته لمواجهة البرازيلتدريبات المنتخب الأوليمبي
كتب - محمود علي الدين

يختتم اليوم المنتخب الأوليمبي استعداداته للقاء البرازيل في أولي مبارياته في دورة الألعاب الأوليمبية بلندن التي ستقام في العاشرة إلا ربعا مساء غد - بتوقيت القاهرة.

استقر هاني رمزي المدير الفني للفريق علي التشكيل الذي سيخوض به المباراة وسعي خلال الأيام الماضية لتأهيل اللاعبين نفسيا وإقناعهم بأنهم قادرون علي الفوز علي البرازيل اذا تسلحوا بالعزيمة والإصرار ووثقوا في قدراتهم وإمكانياتهم .
عكف رمزى على دراسة الأخطاء التى وقع فيها لاعبو فريقه خلال مباراة هندوراس الودية الأخيرة التى

سبقت وصول المنتخب إلى لندن والتى خسرها الفراعنة بهدف نظيف، مشيرًا إلى أن الأخطاء التى وقع فيها بعض اللاعبين خلال المباراة كلفت الفريق الهزيمة وخاصة فى الدفاع وحراسة المرمى المتمثلة فى أحمد الشناوى الذى كان بعيدًا عن مستواه فى المباراة ..خصوصاً وأن المدافعين وحارس المرمي سيتحملون العبء الاكبر فى مباراة البرازيل فى ظل قوة خط هجوم منتخب السامبا . . وسعي رمزي
ومعه فكري صالح مدرب حراس المرمي لتهيئة الشناوي للمباراة  من خلال عدة جلسات تم عقدها معه لإعادته لحالة التألق من جديد .
وشاهد الجهاز الفني واللاعبون مباراة البرازيل الودية امام بريطانيا التي انتهت بفوز راقصي السامبا بهدفين نظيفين وأظهرت تلك المباراة قوة الخطوط الثلاثة للفريق الذى سيطر تماما على سير اللقاء وأدى الفريق البرازيلى المباراة بلياقة بدنية عالية ، وفرضوا أسلوب لعبهم وشخصيتهم على أصحاب الملعب، بفضل اللياقة البدنية العالية لنجوم السامبا، وقوة خط الوسط بقيادة أوسكار، حيث اعتمدوا على التمريرات القصيرة فى الوسط مع تغيير الملعب بسرعة على الأجناب، وهو ما أفقد المنتخب البريطانى اتزانه خلال اللقاء.