عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

نهلة رمضان تعلن التحدى بالأولمبياد

نهلة رمضان
نهلة رمضان

دخلت بطلة رفع الأثقال نهلة رمضان في تحدٍ مع نفسها تحت إشراف المدربين الوطنيين من خلال المعسكرات الداخلية برأس البر والفيوم، واستعادت الكثير من مستواها التي كانت عليه قبل الدورة الأولمبية بأثينا، التي كان ينتظر الجميع حصول اللاعبة علي ميدالية فيها لولا سوء الحظ الذي صادف اللاعبة في البطولة.

وتسعي نهلة رمضان إلي رفع علم مصر في أولمبياد لندن لكي تفرح الشعب المصري خلال الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد، وتعهدت نهلة رمضان لأسرة رفع الأثقال بإهداء الميدالية إلي شباب ثورة 25 يناير.
وحصلت «نهلة» علي أول بطولة عالم للناشئات عام 2001 ثم حصلت علي بطولة العالم للكبار بكندا عام 2003 وفازت بذهبية بطولة البحر المتوسط وبطولة العالم للناشئين مرتين علي التوالي، وكل هذه الإنجازات أهلتها لأن تكون أمل مصر

في إحراز ميدالية أوليمبية بدورة أثينا التي أقيمت عام 2004 إلا أن الضغط الإعلامي الزائد عليها حال دون حصولها علي الميدالية.. واستعادت ثقتها بنفسها وأحرزت ذهبيتين بدورة البحر المتوسط في إسبانيا عام 2005، كما حصلت علي 3 ذهبيات في البطولة الأفريقية بالجزائر عام 2007 إلا أنها دخلت في سلسلة من المشكلات بعدها مع الاتحاد المصري انتهت بشطبها وحرمانها من تمثيل مصر بأوليمبياد بكين 2008 وأعادها الدكتور محمود شكري رئيس الاتحاد الجديد إلي سجلات الاتحاد لتشارك باسم مصر في المحافل الدولية.