عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جولة لمحافظ الجيزة فى اليوم الثانى من الانتخابات

الدكتور على عبد الرحمن
الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة

قام الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة صباح اليوم بجولة تفقدية على اللجان الانتخابية للرئاسة والتى تستمر لليوم الثانى حيث يواصل المواطنون التوجه نحو اللجان للإدلاء بأصواتهم.

وقد شملت الجولة التى قام بها المحافظ العديد من اللجان بنطاق الدقى والعجوزة وشمال الجيزة للتأكد من حُسن سير العملية الانتخابية وتوافر كافة وسائل الراحة للناخبين والقضاة المشرفين على الانتخابات.
وخلال الجولة شدد المحافظ على رؤساء الأحياء والوحدات المحلية على مستوى المحافظة بتكثيف عمليات النظافة حول المقار واللجان الإنتخابية بالإضافة إلى توفير زجاجات مياه كافية ومبردات أمام المواطنين حيث تجرى الانتخابات وسط طقس شديد الحرارة.
كما وجه بتوفير مقاعد أمام اللجان لكبار السن للاستراحة عليها حتى دخول اللجنة للإدلاء بالصوت.
وأكد المحافظ أنه سيتم التعامل بحسم مع أى مخالفات أو خروقات وفقاً لتعليمات اللجنة العليا للإنتخابات الرئاسية وإحالة أى مخالفة يتم ضبطها إلى الجهات المسئولة.
وقد شهدت العديد من اللجان إقبال كثيف من المواطنين فى الصباح الباكر وفى الفترات المسائية وهى

الفترات التى تنخفض فيها درجات الحرارة ويتحسن الجو أما فيما يخص البلاغات الخاصة باليوم الثانى فوقعت مشاجرة بين أنصار المرشحين أمام لجنة مدرسة الإتحاد الإبتدائية بأوسيم وقامت قوات الأمن والجيش بالسيطرة على الموقف.
وكانت غرفة العمليات قد تلقت أمس 18 بلاغاً تمثلت فى حدوث بعض المشادات بين أنصار المرشحين خارج اللجان وتعرض بعض الناخبين لحالات إغماء نتيجة ارتفاع درجات الحرارة.
واشتملت البلاغات أيضاً تحرير محضر لناخب لقيامه بتصوير بطاقة الإقتراع بمدرسة رمسيس الإبتدائية بالهرم بالإضافة إلى القبض على ناخب بمدرسة أحمد زويل وبحوزته طبنجة صوت خارج اللجنة وتم تحرير محضر بالواقعة واكتشاف واقعة تزوير داخل مدرسة سقارة بالبدرشين.