رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

6 أبريل بالإسكندرية ترفض الرئيس القادم

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أكدت حركة شباب 6 أبريل " الجبهة الديمقراطية" مقاطعتها للانتخابات لليوم الثانى والأخير فى جولة الإعادة لانتخابات الرئاسة.

وشددت الحركة على أن الانتخابات ليست نزيهة بل هى مسرحية هزلية الهدف منها الضحك على الشعب المصرى ووضعه فى اختيار صعب إما يقوم باختيار الاخوان الذين يريدون الاستحواذ على كل سلطات البلد من أجل مصالحهم الخاصة ام اختيار الفريق أحمد شفيق وعودة نظام مبارك مرة ثانية ولذلك تؤكد حركة 6 أبريل انها لن تستسلم وسوف تستمر الثورة.
وقامت الحركة بتوزيع منشور" هنا مصر و ليست رومانيا" والعنوان يحتوى على معلومات عن الثورة الرومانية والثورة المصرية والمقارنة بينهما والتذكرة بحق الشهداء والمطالبة بحقهم وعدم انتخاب من قتلهم ومن باع دمهم.
ومن جانبه، صرح سليم الهوارى المتحدث الاعلامى للحركة فى الاسكندرية :"إن مقاطعة جولة انتخابات الإعادة جاء بناء على التصويت الداخلى للحركة وان الأعضاء أجمعوا على هذا القرار معللين أنهم لن يشاركوا فى هذه المسرحية الهزلية وانتخاب رئيس بدون أدنى صلاحيات وألا يقعوا فى خيارين كلاهما مر وكلاهما صعب.
وأضاف أن الحركة ستستمر فى نضالها كما هو ولن نهدأ حتى نرى بلادنا من أفضل البلاد ولن نسمح بسرقة ثورتنا سواء من النظام السابق أو من فصيل سياسى.