"حماية الثورة" تعلن دعمها لمرسى بالإعادة

انتخابات مصر

السبت, 26 مايو 2012 18:26
حماية الثورة تعلن دعمها لمرسى بالإعادة د.محمد مرسي
القاهرة - أ ش أ:

أعلنت الجبهة الوطنية لحماية الثورة المصرية اليوم السبت دعمها للمرشح الرئاسى الدكتور محمد مرسي في جولة الإعادة في انتخابات رئاسة الجمهورية باعتباره مرشح الثورة ضد الفريق أحمد شفيق المتهم الرئيسى الثانى فى قضية موقعة الجمل.

وقال أسامة عز العرب المنسق العام للجبهة - فى تصريحات له اليوم - إن الشعب المصري لن يسمح بعودة النظام البائد أو رموزه مرة أخرى في صورة شفيق المتهم رسميا في موقعة الجمل طبقا للائحة الاتهام فى القضية والذي كان ركنا رئيسيا في النظام البائد

وأحد أركانه.
ودعا بقية القوى الثورية لدعم مرسى فى انتخابات جولة الإعادة، مؤكدا أن الثورة المصرية لم ولن يخمدها الفلول طالما بقي الثوار يحافظون على ثورتهم ويستمرون فى إشعال جذوتها حتى تتحقق أهدافها فى توفير الخبز والحرية والكرامة الإنسانية باعتبارها الشعار الذى تم رفعه والذى يتعين تحقيقه مهما طال الزمن.
من ناحيته، شدد أيمن عامر المنسق الإعلامي لجبهة حماية الثورة على أهمية دعم مؤيدى مرشحي الثورة فى الجولة
الأولى من الانتخابات  والذين لم يصلوا إلى جولة الإعادة لمرسي إنقاذا للثورة والعمل على تحقيق مطالبها التي لم تتحقق حتى الآن.
وقال عامر إن وجود أحمد شفيق في جولة الإعادة إهانة للثورة واستهانة بأرواح الشهداء ودماء المصابين، وإعادة للنظام البائد الذي سينتقم من الشعب الذي خلعه، وهو ما يحتم التوحد بين القوى الثورية والسياسية والشعبية لإسقاط شفيق ونظامه بلا رجعة.
في نفس السياق، قال المهندس حسين النادي "عضو المكتب التنفيذي للجبهة الثورية" إن تأييد الدكتور محمد مرسي في مواجهة مرشح فلول النظام البائد هو تأكيد لمكاسب الثورة واستمرار للشرعية الثورية، داعيا جموع الشعب المصري للتوحد والوقوف حول الدكتور مرسي كواجب وطني في هذه المرحلة.