رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حملة العوا: "الناس" عدلت فجأة موعد استضافتها للمرشح

د.محمد سليم العوا
د.محمد سليم العوا

ذكرت حملة المرشح الرئاسي د.محمد سليم العوا أن قناة "الناس" الفضائية قامت فجأة بتعديل موعد استضافتها لمرشحهم بحجة وجود مشاكل تقنية.

وأوضحت الحملة أنها تلقت طلبًا من جانب قناة الناس بإجراء حوار اليوم في الخامسة والنصف عصر اليوم بدلا من الثامنة والنصف مساء ولمدة ساعة على الهواء كما كان مقررا ومرتبا مع إدارة القناة من قبل أو أن يقوم د.العوا بتسجيل اللقاء في الساعة الخامسة عصرا، وتقوم القناة بإذاعته مسجلا في تمام الساعة السابعة مساء.
وأضافت حملة العوا: إنه حينما أوضح مسئولو الحملة أن هناك التزاما بظهور العوا على قناة "الحياة" من الساعة السابعة إلى الثامنة من مساء اليوم، رفضت إدارة قناة الناس أن يتم بث اللقاء في الموعد المتفق عليه في الثامنة والنصف مساء بحجة وجود مشاكل تقنية تمنع

بثه مسجلا في هذا التوقيت.
وقال المكتب الإعلامي لحملة د.محمد سليم العوا: إن هذا الموقف من قناة الناس "غير مفهوم"، خاصة أنه يتم قبل عدة ساعات من موعد اللقاء المحدد سلفا منذ عدة أيام وتم وضعه في جدول اللقاءات الإعلامية للدكتور العوا خلال اليوم الأحد.
يذكر أن فترة "الصمت الانتخابي" تبدأ اعتبارا من صباح غد "الاثنين"، والتي قررها قانون تنظيم الانتخابات الرئاسية، والمحددة بـ 48 ساعة قبل بدء عملية الاقتراع في انتخابات رئاسة الجمهورية التي ستجري يومي الأربعاء والخميس القادمين .