عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عروض فنية ل"ألتراس نهضاوى" بالبحيرة

بوابة الوفد الإلكترونية

واصل فريق ألتراس نهضاوي بأمانة الشباب بحزب الحرية والعدالة بمحافظة البحيرة جولاته وعروضه الفنية بمحافظة البحيرة لدعم مشروع النهضة .

ونظم ألتراس نهضاوي عروضا فنية ورياضية بأبو حمص قبيل بدء المؤتمر الجماهيري  بمدينة أبو حمص في أول خروج للفريق خارج نطاق مدينة دمنهور .
يقول شريف حشمت أمين الشباب بحزب الحرية والعدالة بالبحيرة إن فريق ألتراس نهضاوي حقق خطوات سريعة بداية من الاستجابة لدعوة الانضمام والتطوع من أعضاء الحزب وخارجه ومن أبناء جماعة الإخوان المسلمين لفريق ألتراس نهضاوي وأثبتوا كفاءة في التدريبات في وقت قياسي من خلال قيامهم بتأليف كلمات أغنية الفريق بمحافظة البحيرة وتلحينها والتدريب على الحركات الرياضية .
وأوضح حشمت أن هناك عددا من المحافظات طلب استضافة الفريق بعد مشاهدة فيديوهات الفريق وعروضه الفنية والرياضية بمحافظة البحيرة .
وأشار أن ألتراس نهضاوي هو حركة جديدة لكسرالشكل التقليدي لحملات الدعاية للمرشحين وتغيير الوسائل التي نستطيع من خلالها أن نصل للجمهور بشرائحه المختلفة و بأسلوب مختلف .
وأشار سيد  الحبروك قائد ألتراس نهضاوي الى قيام الفريق بعروض فنية بشارع الروضة بحي شبرا وميدان الساعة أكبر ميادين دمنهور وميدان أبو الريش وطافت مسيرة للفريق شوارع حي ابو الريش ثم انطلقت ثالث عروضنا في منطقة ارض ادمون بحي شبرا وشارع عبد السلام الشاذلي وانتهي بعرض كبير بشارع الجمهورية بجوار سينما النصر
الصيفي .