رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فى حالة توليه رئاسة الجمهورية

شفيق: سأقضى على "الكوسة" و"المحسوبيات"

انتخابات مصر

الاثنين, 14 مايو 2012 20:38
شفيق: سأقضى على الكوسة والمحسوبيات
الإسكندرية - أميرة فتحى وأميرة عوض

حذر الفريق أحمد شفيق المرشح لرئاسة الجمهورية من عدم توافر رغيف العيش خلال 6 أشهر فقط، لو استمرت الأوضاع فى مصر على نفس المنوال.

كما شدد على أهمية التعليم والقضاء لتقدم مصر، مستشهداً بتجربة مهاتير محمد فى ماليزيا واعداً بضرورة توفير مظلة التأمين الصحى لجميع المواطنين المصريين وإلغاء ديون الفلاحين فى حالة توليه رئاسة الجمهورية.
جاء ذلك خلال المؤتمر الانتخابى الذى نظمته حملة أحمد شفيق لرئاسة الجمهورية مساء اليوم

باحدى القاعات المغلقة بالحديقة الدولية بالإسكندرية بدعم من رجال الأعمال المنتمين للحزب الوطنى "المنحل".
ووعد شفيق فى حالة توليه رئاسة الجمهورية ان يقضي على "الكوسة" و"المحسوبيات" على حد تعبيره وأن يحصل كل ذى حق حقه، مؤكداً على ضرورة إعادة الأمن للشارع المصرى "قائلاً هل يعقل دولة زى مصر يتحكم فيها البلطجية سنة ونصف؟!

وانتقد شفيق قيام النظام السابق ببناء المدن السكنية الجديدة فى الصحراء مؤكداً أن أهالى الإسكندرية لهم طابع خاص ولابد أن يعيشوا فى مدن قريبة من البحر، وأن تعود الإسكندرية لسابق عهدها محل إهتمام السائح الأجنبى.

وأكد شفيق أن العدالة الشاملة هى العمود الفقرى لبرنامجه الانتخابى على حد وصفه، مشدداً على ضرورة زيادة الحد الدنى للأجور من أجل محدودى الدخل الذين لا تتعدى رواتبهم الـ"500 جنيه" .
وكان قد تعرض مجموعة من الشباب لمؤتمر شفيق قبل بدايته، مما اضطر مسئولى الحملة إلى غلق أبواب القاعة، خوفاً من هجوم الشباب على الحضور وإفساد المؤتمر.