رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أبو الفتوح يرفض الاجتماع بالسياحيين

انتخابات مصر

الاثنين, 07 مايو 2012 16:02
أبو الفتوح يرفض الاجتماع بالسياحيين
القاهرة - أ ش أ:

أكد إيهاب موسي رئيس "ائتلاف دعم السياحة المصرية" أن الائتلاف سيعقد بعد غد الاربعاء لقاء مع ثلاثة من مرشحى الرئاسة وهم "محمد مرسى والمستشار هشام البسطاويسى وعمرو موسى"، بعد الموقف الغريب الذي اتخذه المرشح عبد المنعم أبو الفتوح الذى رفض كل محاولات اجتماع السياحيين معه رغم إجراء أكثر من اتصال مع حملته الانتخابية ومحاولة تحديد أى موعد يناسبه الا أنه رفض كل المحاولات.

واعتبر أن هذا الموقف الغريب من أبو الفتوح لا يحمل إلا دلالة واحدة وهى عدم وجود قطاع السياحة في

دائرة اهتمامه او برنامجه الانتخابى وعدم اهتمامه بتلك الصناعة الكبيرة المهمة والتى يعمل بها ملايين من المصريين .
وأشار إلى أن قطاع السياحة سيتعرف خلال اللقاءات التى تعقد منفردة وكل منها يمتد لساعة كاملة على رؤية كل مرشح لقطاع السياحة إذا فاز فى الانتخابات الرئاسية من خلال عرض البرنامج الانتخابى الخاص بالسياحة من كل مرشح ومناقشته فيه.
وأكد أن أبو الفتوح المرشح الوحيد الذى تم طرح خيار تحديد الموعد عليه
حتى فى أى يوم من أيام الاسبوع يختاره ورفض أيضا، معتبرا أن المرشح أبو الفتوح "حاول إرضاء الحركة السلفية التى أعلنت دعمها له فى الانتخابات القادمة فرفض الاجتماع بقطاع السياحة".
وقال موسى إن اللقاءات ستجرى برعاية الاتحاد المصرى للغرف السياحية وسيشارك فيها ممثلو القطاع السياحى وعدد من رؤساء الاحزاب المصرية واعضاء الهيئات العليا لتلك الاحزاب وقيادات وزارة السياحة المصرية.
وأضاف أنه لابد من توعية الشعب المصرى خلال تلك الفترة المصيرية لاختيار مستقبله باعتبار أن مستقبل السياحة هو مستقبل الاقتصاد ومستقبل الاقتصاد يعنى عدم زيادة البطالة وتوفير مزيد من فرص العمل والقدرة علي تسديد ديوننا بدل من زيادتها والقدرة على الاستقلال بالقرار ولا تتحكم فينا الدول الأخرى .