موسى: قناة السويس ستصبح منطقة صناعية

انتخابات مصر

الأحد, 06 مايو 2012 14:30
موسى: قناة السويس ستصبح منطقة صناعيةعمرو موسى مرشح رئاسة الجمهورية

طالب عمرو موسى مرشح رئاسة الجمهورية بضرورة الاستفادة من قناة السويس ليس فقط كممر دولي وإقليمي مهم و لكن كمنطقة صناعية كبرى تضاف إلى القيمة الكبرى لقناة السويس و أن تحيط بها مناطق حرة و أن تبني القرى الجديدة و تحيط بها لخلق فرص كبيرة للعمل بين الشباب و تؤدي إلى نهضة كبيرة في منطقة القناة تستوعب عشرات الآلاف من أبنائها .

و حول مستقبل البلاد سياسياً قال

موسى فى المؤتمر الإنتخابى الذي عقد بالقنطرة غرب بالإسماعيلية  واستضافته قبيلة السواركة  وسط حضور مكثف من أبناء القبائل الأخارسه والعبابدة والبياضية والعقايلة  والأقباط والصعايده والفلاحين وعدد كبير من قبائل المنطقة أنه يدعم النمط المصري و سيكون شكله و مضمونه مصريا صنع في مصر ، و فيما يتعلق بالمنطقة العربية قال موسى إن الجميع ينتظرون عودة
مصر إلى الريادة في المنطقة  لما لها من عمق و تأثير كبير على العالم العربي غير أنه أكد في هذا الصدد أن ذلك يتطلب السرعة في الانتقال إلى الجمهورية الثانية.
و أيد موسي الديمقراطية الحقيقية بما تضمن من فصل السلطات و صحافة حرة و اتحادات عمالية حرة،  مشيراً إلى أنه متفائل أنه يمكن الانتقال بمصر إلى عهد جديد و بسرعة شديدة.    
وتابع موسى : الرئيس القادم سوف يستند لأصوات المصريين ولن تكون الرئاسة " ملكاً " وإنما ستكون مهمة شاقة وتحتاج منا ان نعمل سويا لإعادة بناء بلدنا .