عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو. الشاطر: سأقاضى فاروق سلطان

بوابة الوفد الإلكترونية

أكد المهندس خيرت الشاطر المرشح المستبعد من رئاسة الجمهورية ونائب مرشد جماعة الإخوان المسلمين, أنه سيقاضي المستشار فاروق سلطان رئيس اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية بشأن استبعاده من سباق الرئاسة.

وأشار إلى أنه سيطالبه بالاستقالة لأن المحكمة العسكرية كذبته بشأن رد الاعتبار الخاص به بعد قرار العفو الصادر بشأنه من قبل الفريق أحمد شفيق، أثناء توليه رئاسة الوزراء.
واتهم "سلطان" بأنه مازال ينتهج الطريقة "المباركية" في إدارة ملف الانتخابات الرئاسية, قائلاً: "المستشار فاروق سلطان مازال يدير المسألة بنفس طريقة نظام مبارك ولابد أن ينتبه إلى أن الحالة الثورية تفرض علينا أن نتعامل مع ذلك بروح مختلفة".
وأشار الشاطر إلي أن استبعاده من السباق الرئاسي جاء من خلال مطاردة من الرئيس السابق محمد حسني مبارك وهو في

محبسه، موضحا في رده علي أسئلة قراء "بوابة الوفد"، خلال حلقة اليوم الثلاثاء من برنامج "الحقيقة", أن استبعاده بسبب قضية رُفعت عليه أثناء حكم الرئيس المخلوع مبارك, يؤكد أن الروح التي كانت تدار بها مصر خلال النظام المخلوع مازالت تتحكم في البلاد.
وقال: "هل من الطبيعي أو المنطقي أن يطاردني مبارك وهو حاكم ويضعني بالسجون, ثم بعد الثورة التي أودت به, يُقال لي: "إن القضية اللي حبسك بها مبارك منعتك من الترشح, وممارسة عملك السياسي".

شاهد الفيديو
http://www.youtube.com/watch?v=FPFX7VR-uWk\
http://www.youtube.com/watch?v=HuRoOckUESA