"الحرية والعدالة" يدشن حملة مرسى فى الدقهلية

انتخابات مصر

السبت, 21 أبريل 2012 15:18
الحرية والعدالة يدشن حملة مرسى فى الدقهلية
المنصورة ــ محمد طاهر:

أكد المهندس ابراهيم أبو عوف أمين حزب الحرية والعدالة بالدقهلية ونائب مجلس الشعب في كلماته عن الدكتور محمد مرسي مرشح الرئاسة عن الحزب امتلاك المرشح رصيدا كبيرا من الخبرة السياسية بصفته نائبا سابقا, وتم اعتقاله وأبعد عن مصر أكثر من مرة.

وأضاف: نقدم مرشحنا لتنفيذ مشروع النهضة الذي تتبناه الجماعة, وهو نتاج خبرة تزيد على الثمانين عاما وأن أفراد الجماعة اكتسبوا الخبرة والتي تؤهل أي منهم لحمل هذا المشروع والسير به, والذي يركز علي إحداث نهضة شاملة في كل مناحي الحياة أهمها النهضة الاقتصادية التي تكفل فرصة

عمل لكل شاب.
جاء ذالك في مؤتمر إعلامي عقد في مقر الحرية والعدالة بشارع قناة السويس بالمنصورة والذي حضره قيادات الحزب وأعضاء من قيادات مجلسي الشعب والشوري, وعلي رأسهم الدكتور يسري محمد هانئ نائب الشعب والدكتور محمد خشبة وعبد المحسن القمحاوي نائب الشوري بالمنصورة. 
وشرح الدكتور حسن جمعة احد المتحدثين الإعلاميين وأمين الحزب بمركز طلخا  فكرة مشروع النهضة لبناء الإنسان المصري الذي يتبناه الحزب بدأها بتحويل اقتصاد مصر من اقتصاد ريعي الي اقتصاد تنموي,
وتوفير الحريات وتهيئة مناخ ديمقراطي, والاعتماد علي التوسع العمراني الضخم للخروج من الوادي الضيق, بتنمية شبه جزيرة سيناء والصحراء الغربية والوادي الجديد.
واشار الي أن البرنامج وضع ليحقق علي أربع مراحل أولها تبدأ عقب تشكيل الحكومة, حيث يتم التركيز في 100 يوم الأول علي توفير الاحتياجات الأساسية للمجتمع, وترتكز المرحلة الثانية علي إعادة الثقة مع المؤسسات الحاكمة, والمرحلة الثالثة التركيز في حول ما خلفه النظام الفاسد من مشاكل متعددة .
وأكد أن البرنامج لا يرتبط بهدف فردي أو شخصي بل هو نتاج فكر جماعي, وأنه لا يعتمد علي فئة معينة بل يشارك فيه الجميع, كما أن هناك اعتمادا علي تجارب الآخرين من تقدم والتي نحصل منها علي الأنسب منها للمساهمة في التنمية الشاملة.