رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الجبهة الثورية: سليمان سيضعنا فى مصاف الدول المتقدمة

انتخابات مصر

الأحد, 08 أبريل 2012 15:12
الجبهة الثورية: سليمان سيضعنا فى مصاف الدول المتقدمةعمر سليمان
القاهرة ـ أ ش أ:

أعربت الجبهة الثورية لدعم ترشيح عمر سليمان اليوم الأحد عن سعادتها بنجاح المرشح الرئاسي في تقديم أوراق ترشيحه في الانتخابات الرئاسية في اللحظات الأخيرة بعد أن تم جمع التوكيلات المطلوبة حيث استمر توثيق التوكيلات حتى قبل أقل من نصف ساعة من ميعاد إغلاق باب التقدم بالترشيحات في الانتخابات الرئاسية.

وقال صموئيل العشاي مؤسس ورئيس الجبهة في بيان له اليوم: "تقدمنا للجنة العليا للانتخابات بنحو 72 ألف توكيل، وقد

استقبلت قناة "الفراعين" في الساعات الأخيرة أربعة أجولة كبيرة تحتوي على 40 ألف توكيل لم يتم فرزها حتى الآن"، مؤكدا أن الشعب المصري له الفضل الأول في إنجاح مبادرة بترشيح سليمان للرئاسة .
وأشار العشاي إلى ما وصفه بنجاح ثوار 25 يناير في إعادة الثورة المصرية إلى مسارها الصحيح بتقديم أوراق عمر سليمان للجنة العليا لانتخابات رئاسة
الجمهورية وخوض المنافسة بناء على رغبة الشعب المصري الذي استطاع في يوم واحد جمع 112 ألف توكيل لسليمان بعد أن تم الإعلان الرسمي يوم 6 أبريل وتوجهت الحشود أمس السبت لتوثيق التوكيلات وظل محبو سليمان يعملون في تجميع التوكيلات حتى قبل تقديم الأوراق بنصف ساعة فقط.
من جانبه، قال محمد عنتر رئيس اتحاد رجال الأعمال المصريين في أوروبا: "إن حملة تأييد سليمان أعدت برنامجا اقتصاديا على أعلى مستوى يستهدف نقل مصر في سنوات قليلة لمصاف الدول المتقدمة اقتصاديا على غرار النمور الآسيوية لتعود مصر لقيادة المنطقة سياسيا واقتصاديا".