رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

حملة خالد على تحرر بلاغا ضد مرشح للرئاسة

انتخابات مصر

الأحد, 25 مارس 2012 11:52
حملة خالد على تحرر بلاغا ضد مرشح للرئاسةخالد على المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية
الاسكندرية - شيرين طاهر:

تجرى نيابة المنشية برئاسة المستشار يحيى خليفة رئيس النيابة تحقيقاتها حول البلاغ المقدم من حملة خالد على المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية احد المرشحين لرئاسة الجمهورية, ضد المرشح محمود حسام الضابط السابق ومدير الشهر العقار,  بتهمة السيطرة علي مكتب الشهر العقاري بالمنشية, وقيامه بحشد عدد كبير من الفقراء بعد دفع مبلغ 100 جنيه رشوة مالية لهم مقابل تحرير له توكيلات لصالحه.

كان المقدم احمد جلال رئيس مباحث المنشية قد تلقى بلاغا من حسين خميس مسئول العمل الجماهيري بالحملة يفيد انهم توجهوا لاستلام التوكيلات الخاصة بهم من الشهر العقاري بالمنشية, ولكن الموظفون رفضوا وعندما اشتكوا لمدير المكتب رفض هو الآخر تسليم التوكيلات, على الرغم من سيطرة حملة المرشح محمود حسام علي المكتب بمساعدة عدد من البلطجيه

فى نفس الوقت.
وأشار خميس فى تحقيقات النيابة إلى أن الحملة حررت محضرا رقم 853 اداري المنشية بعد معاناة شديدة, نتيجة رفض أمناء الشرطة بقسم المنشية بعد معرفتهم الطرف الثاني وهو محمود حسام, فتم تحرير المحضر باسم الحملة أحد اعضاء الحملة, خوفا من تظاهرنا أمام القسم.
وأكد خميس إلي قيامهم بإثبات الرشاوي في المحضر, قائلا: معنا شهود عيان علي هذا. كما أثبتنا تواجد عدد من معتادي الإجرام داخل المكتب ولكن رفضت قوة من القسم الخروج معنا لإثبات الواقعة.