رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

حملة خالد على تحرر بلاغا ضد مرشح للرئاسة

خالد على المرشح المحتمل
خالد على المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية

تجرى نيابة المنشية برئاسة المستشار يحيى خليفة رئيس النيابة تحقيقاتها حول البلاغ المقدم من حملة خالد على المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية احد المرشحين لرئاسة الجمهورية, ضد المرشح محمود حسام الضابط السابق ومدير الشهر العقار,  بتهمة السيطرة علي مكتب الشهر العقاري بالمنشية, وقيامه بحشد عدد كبير من الفقراء بعد دفع مبلغ 100 جنيه رشوة مالية لهم مقابل تحرير له توكيلات لصالحه.

كان المقدم احمد جلال رئيس مباحث المنشية قد تلقى بلاغا من حسين خميس مسئول العمل الجماهيري بالحملة يفيد انهم توجهوا لاستلام التوكيلات الخاصة بهم من الشهر العقاري بالمنشية, ولكن الموظفون رفضوا وعندما اشتكوا لمدير المكتب رفض هو الآخر تسليم التوكيلات, على الرغم من سيطرة حملة المرشح محمود حسام علي المكتب بمساعدة عدد من البلطجيه

فى نفس الوقت.
وأشار خميس فى تحقيقات النيابة إلى أن الحملة حررت محضرا رقم 853 اداري المنشية بعد معاناة شديدة, نتيجة رفض أمناء الشرطة بقسم المنشية بعد معرفتهم الطرف الثاني وهو محمود حسام, فتم تحرير المحضر باسم الحملة أحد اعضاء الحملة, خوفا من تظاهرنا أمام القسم.
وأكد خميس إلي قيامهم بإثبات الرشاوي في المحضر, قائلا: معنا شهود عيان علي هذا. كما أثبتنا تواجد عدد من معتادي الإجرام داخل المكتب ولكن رفضت قوة من القسم الخروج معنا لإثبات الواقعة.