رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

66 مرشحاً و13 قائمة حزبية يتنافسون على 6 مقاعد بشورى الشرقية

بوابة الوفد الإلكترونية

قال المستشار سمير وهدان رئيس لجنة الاشراف على انتخابات الشورى بالشرقية إن 66مرشحا على المقاعد الفردية يخوضون انتخابات مجلس الشورى بالشرقية إلى جانب 13 قائمة حزبية للتنافس على 6 مقاعد.

وأضاف وهدان أن أكثر من  1613 قاضيا للإشراف على جميع اللجان فى انتخابات مجلس الشورى والمقرر انعقادها يومي 14 و15 من الشهر الجاري.
أشار وهدان إلى أن هناك 1036 مركزًا إلى جانب 1613 مقرا انتخابيا وعدد لجان فرعية تقدر بـ(3735) لجنة وقد تم اختيار (1613) قاضيا للإشراف على العملية الانتخابية.
من جانبه أكد اللواء محمد ناصر العنترى مدير أمن الشرقية أنه تم تأمين المقر الانتخابي المخصص للفرز بمركز شباب ناصر وتخصيص أماكن مستقلة بكل لجنة كي لا تحدث أي

مشكلات أمام القضاة لحين إعلان النتيجة النهائية.
وتنقسم الشرقية فى انتخابات الشورى الى دائرة واحدة وتضم الزقازيق أول، الزقازيق ثان، مركز الزقازيق، مركز أبو حماد، مركز أبو كبير، مركز الحسينية، الصالحية الجديدة، مركز بلبيس، العاشر من رمضان أول، مركز ديرب نجم، مركز فاقوس، مركز كفر صقر، مركز منيا القمح، مركز ههيا، مركز مشتول السوق، مركز الابراهيمية، القنايات، مركز أولاد صقر، القرين، العاشر من رمضان ثان، فاقوس، مركز صان الحجر، مركز منشأة أبو عمر.