رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المصريون بالسعودية يواصلون الإدلاء بأصواتهم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

واصل الناخبون المصريون اليوم الإدلاء بأصواتهم في السفارة المصرية بالرياض والقنصلية العامة بجدة في انتخابات المرحلة الاولي لمجلس الشوري.

وقال المستشار الإعلامى للسفارة السيد نبيل بكر إن السفارة والقنصلية تستقبلان الناخبين وتتلقيان مظاريف التصويت بالبريد بكافة أنواعه أو بالحضور لمقري السفارة بالرياض والقنصلية بجدة. ونبه جموع الناخبين الى ضرورة الالتزام بالتصويت في المكان الاقرب لموقع سكنه بالنسبة للمناطق التابعة لمنطقة الرياض (شرق ووسط وشمال السعودية) وكذلك المناطق التابعة لمنطقة جدة (غرب وجنوب السعودية) ولن يتم الالتفات الى اى مظروف مخالف.
وأوضح ان السفارة والقنصلية تواصلان استقبال المظاريف يوميا وعلى مدى خمسة أيام اعتبارا من يوم الثلاثاء الماضى وحتى غدا السبت من الساعة التاسعة صباحاً إلي الثانية عشر ليلا فيما عدا يوم السبت من التاسعة صباحا وحتى الثالثة عصرا .
ودعا كل من له حق التصويت في

هذه الانتخابات أن يحمل معه المظروف الخاص به فقط أو أفراد عائلته وأن يكتب علي المظروف الخارجي اسم المحافظة والدائرة التابعة لها.
وتشمل هذه المرحلة محافظات: "القاهرة  أسيوط  اسكندرية  البحر الاحمر  الدقهلية  الغربية  الفيوم المنوفية  الوادي الجديد  شمال سيناء  جنوب سيناء  دمياط  قنا".
تجدر الاشارة أن عدد المصريين بالخارج الذين سجلوا بياناتهم في موقع اللجنة القضائية العليا للانتخابات الالكتروني بلغ 355 ألفا و569 ناخبا علي مستوي العالم من بينهم 142 الف ناخب في السعودية وتستوعب المرحلة الاولي من انتخابات مجلس الشوري حوالي 70 الف ناخب.