رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

السرجانى يدعو لمواجهة المشروع العلمانى

بوابة الوفد الإلكترونية

 قال الداعية الإسلامي  الشيخ راغب السرجاني: إن التحدى الذى يقابل الإسلاميين يتمثل  فى خوفهم من الحديث عن تطبيق الشريعة الإسلامية حتي لا يهاجمهم التيار العلماني مما جعل بعضهم يقلل من حديثه عن شريعة الله عز وجل ويخفي عقيدته .

وأكد "السرجاني" خلال  المؤتمر الانتخابى الذى نظمه حزب الحرية والعدالة لمرشحيه لمجلس الشورى بالإسكندرية  أن ما يحدث للإسلاميين الآن هو اختبار من الله لعباده المؤمنين وإن فشلوا في هذا الاختبار فسيسحب الله النصر من تحت أقدامهم .
وحذر الإسلاميين من " فتنة السلطة" وقال: إن بريق السلطة كبيرولا يأمن منه أحد ولو فعلتم ذلك واهتممتم بالسلطة سيكون مصيركم مثل مصير المسلمين في غزوة أحد وقال عليكم الآن أن تنفذوا وعودكم وتطبقوا الشريعة لأنها أمانة

في أعناقكم.
ودعا التيارات الاسلامية التى نجحت فى الانتخابات البرلمانية إلي الاتحاد لمواجهة المشروع العلماني الذي يهدف إلي ضرب الإسلام والقضاء علي هوية مصر الإسلامية.
وأكد أن هناك عددا كبيرا من المسلمين المتورطين في صبغ مصر بصبغة علمانية  وأوضح الداعية الإسلامي أن بعض هؤلاء المسلمين لا يعرف حقيقة المشروع والبعض الآخر يعمل لأجندات لمصلحته الخاصة مثل العلمانيين والليبراليين الذين لا يؤمنون بالشرع وإنما بكل ماهو مادي ويستخدمون إعلاما مضللا للحرب علي الإسلاميين إذا كانوا سلفيين أو إخوانا.