عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أنصار الغول يهددون بقطع السكة الحديد بنجح حمادى

عبد الرحيم الغول
عبد الرحيم الغول

تجمهر العشرات من اهالى قرية " العقولة " التابعة للشرقي بهجورة بمركز نجع حمادي بقنا أمام اللجنة الانتخابية بمدرسة القرية ومنعوا دخول صناديق الاقتراع إلى المدرسة ، كما قطعوا الطريق المؤدى للقرية من ناحية قناطر نجع حمادي  الجديدة احتجاجا على سقوط عبد الرحيم الغول في إعادة الانتخابات.

وأشعل الاهالى النار في إطارات السيارات لمنع مرور السيارات ، وهددوا بالاتجاه لقطع السكة الحديد عصر اليوم ما لم تحدث استجابة لمطالبهم .

وقالت مصادر إن غالبية المحتجين من أنصار النائب السباق والقيادي بالحزب الوطني المنحل عبد الرحيم الغول رئيس لجنة الزراعة والري بمجلس الشعب .

وكشفت المصادر أن لجنة مدرسة العقولة كانت تعتبر مركز ثقل الغول في كل الانتخابات البرلمانية لأنها تضم  عددا كبيرا من الأصوات الانتخابية ، وانه كانت هناك مطالب بنقل مقر اللجنة الحالي لقربه من مقر قصر الغول بقرية الشرقي

بهجورة .

كان المرشحون " الفردي " بدائرة دشنا والوقف ونجع حمادي وفرشوط وابوتشت تقدموا ب 33 طعنا في نتيجة الانتخابات بمحكمة القضاء الادارى بقنا ، وصدر قرار المحكمة بإعادتها وأسفرت إعادة الانتخابات عن خروج " الغول " من المنافسة بعد حصوله على 29 ألفا و727 صوتا .

ويخوض الإعادة على الشيشينى مرشح حزب الحرية والعدالة وحصل على 45 ألفا و965 صوتا ، واللواء خالد خلف الله 45 ألفا و473 صوتا ، وفتحي قنديل 44 ألفا و175 صوتا ، وعبد الناصر السيد عبد الحليم 31 ألفا و473 صوتا