عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ضعف الإقبال سمة تسيطر على انتخابات الإعادة ببنها

لليوم الثانى, يستمر إحجام الناخبين عن التوجه للتصويت بلجان الدائرة الاولى بالقليوبية ومقرها قسم شرطة بنها .

وكانت اللجان التى تجرى فيها الانتخابات للمرة الثالثة بعد حكم القضاء الاداري بإعادتها علي مقعدي الفردي بين سائر المرشحين في موعدها, باستثناء عدد محدود من اللجان التي تأخر فتحها بسبب سوء الاحوال الجوية وعدم وصول القضاة في الموعد المناسب.
ورغم ضعف الإقبال على التصويت إلا أن بعض الناخبين حاول التصويت مرتين, ففى اللجنة رقم  871 ، 872 بجزيرة الأحرار مركز بنها حاول أحد المواطنين الإدلاء بصوته للمرة الثانية واكتشف مندوب حزب الحرية والعدالة ذلك, فأخبر القاضي فقام بإخراج كل المندوبين وسلمه الى الشرطة العسكرية فورا, وتحرير محضر بذلك.
وشهد اليوم الثانى للتصويت ظهور تحالفات انتخابية بين عدد من  مرشحي المقاعد الفردية في الدائرة, واللافت للنظرأن مرشح حزب الأصالة المدعوم من حزب النور السلفى على ونيس "عمال" كان طرفا في كل هذه التحالفات, وجابت سياراته شوارع الدائرة لتحث المواطنين على الادلاء بأصواتهم له من أجل دخول الجنة!
وشهدت اللجنه رقم 91 بمدرسة زيد بن حارثه

ببنها واقعة طريفة حيث دخلت سيدة مسنة أمية وقالت للقاضي أريد الطائرة والكتكوت, فقال لها القاضي لا يوجد كتكوت في المرشحين, قالت له ولا بطة, قال لها لا مفيش قالت له خلاص, قال لها يا حاجة فيه ديك وطاووس تختاري مين؟, قالت له أيوة هو الديك .
فى سياق متصل نفي حزب الحرية والعدالة بالقليوبية في بيان مصور عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك الإشاعات التي انتشرت داخل المحافظة تتهم الحزب بالتزوير في الانتخابات بدائرة شمال القليوبية التي تشمل بنها وطوخ وقها وكفر شكر، وقال: ربما يلعب قلة من صغار الموظفين خلسة في الانتخابات, ولكن الإخوان بتاريخهم العريق ونضالهم الشريف ليسوا وراء هذا التلاعب .