رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

رغم البرد.. شيوخ المنصورة يشاركون فى الانتخابات

انتخابات مصر

السبت, 14 يناير 2012 09:56
المنصورة - محمد طاهر:

شهدت معظم اللجان الانتخابية بالدائرة الأولى بالمنصورة، والتي تجرى فيها الانتخابات اليوم على مقعد العمال حالة من الهدوء النسبي أمام اللجان في ساعات الصباح الأولى بسبب برودة الجو.

شهدت اللجان الانتخابية بمجمع شها الابتدائي والمعهد الديني قيام قوات الجيش بالتبديل بين باب الدخول والخروج للجان الرجال والسيدات وذلك لاحتياطات أمنية ولتفادي الدعاية الانتخابية المكثفة المتواجدة أمام باب الدخول القديم .
وفى إطار المخالفات الانتخابية قام 8

أفراد من أنصار وحيد فودة أمام لجنة 229 بالمعهد الديني بالمنصورة بتوجيه الناخبين والناخبات لاختيار فودة في مخالفة صريحة للصمت الانتخابي أمام اللجان الانتخابية.
يقوم أنصار الحرية والعدالة بنقل الناخبين من القري والعزب التابعة للدائرة الأولي بالمنصورة لمقر الانتخابات بالميكروباصات والتكاتك ضمانا لحصد نسبة الأصوات.

شهدت قرية منية سندوب إصرار شيوخها للإدلاء بأصواتهم في
(لجنة معهد الحمد الديني), فبمجرد أن فتحت اللجان أبوابها سارعوا إلى الإدلاء بأصواتهم ولم يمنعهم البرد الشديد ولا المطر الغزير ولا بُعد اللجنة الانتخابية المتطرفة عن القرية حيث تقع بين الحقول على مسافة كيلو متر تقريبا من القرية.
وعبر أحد هؤلاء الشيوخ عن فرحته الغامرة قائلا: (والله عشنا وشفنا اليوم اللي فيه انتخابات نزيهة بجد) .

التقطت عدسة بوابة الوفد بعض اللقطات لأفراد من القوات المسلحة وهم يقومون بمساعدة وحمل بعض كبار السن على كراسي لتوصيلهم إلى لجانهم الانتخابية في الدور الثاني من المقر الانتخابي.