عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو. مرتضى: الإخوان هددونى بالقتل

صرح المستشار مرتضى منصور -المرشح المستقل على مقعد الفئات في دائرة "أتميدة" بالدقهلية- قائلا أنا دخل الانتخابات فى 90 و2005 و2010 ضد الحزب الوطنى ولم يحدث معى ما حدث من الإخوان، وخاطب د. محمد بديع، مرشد الإخوان قائلا: "ما حدث معى من الجماعة  ليس أخلاق الإخوان ولا مسلمين، وجاءت لى رسالة تهديد بالقتل منهم".

وأضاف "منصور" خلال اتصال هاتفي ببرنامج "مصر تقرر" مساء أمس الثلاثاء "كل الموظفين الذين تم اختيارهم للمساعدة داخل اللجان فى الانتخابات كانوا من الإخوان ويقومون بتزوير الانتخابات فى لجنة الفرز".
وتابع: "أنا اترفع عليّ مطواة من الإخوان".

واتهم "منصور" الإخوان بأنهم حاصلون على تمويل من الخارج، مشيرا إلى أن جميع مشاريع الصرف الصحى والمستشفيات على أفضل مستوى قام بعملها فى دائرة أتميدة، مضيفا: "لو كان

حسن البنا على قيد الحياة لكان تبرأ من الإخوان" .

فى المقابل قال د.خالد الديب مرشح حزب الحرية والعدالة: "إن الإخوان قدموا نموذجا رائعة فى الدعاية الانتخابية فى الوقت الذى كان برنامج مرتضى منصور التشهير بالإخوان واتهام القضاء بالتزوير"، موضحا أن مرتضى لم يسلم منه صغير وكبير وادعاءاته باطلة.
وأضاف: "فلوس الإخوان من جيوبهم ولم يحصلوا على تمويل من الخارج"، موضحا أن الكثير من العائلات وقفوا معه وقاموا بعمل دعاية، مشددا على أن ما بينه  و"منصور" هو صناديق الانتخابات.

شاهد الفيديو