رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عبدالمعز: التصويت منتظم فى جولة الإعادة

 أكد المستشار عبدالمعز إبراهيم رئيس اللجنة العليا للانتخابات أن كافة اللجان الانتخابية فى انتخابات الإعادة للمرحلة الثالثة والأخيرة لانتخابات مجلس الشعب بدأت اليوم فى مواعيدها المقررة فى الساعة الثامنة صباحا بحضور القضاة رؤساء اللجان الفرعية ومعاونيهم ومندوبى المرشحين، حيث انتظمت على الفور عمليات الإدلاء بالأصوات والتى تجرى على مدى يومين تحت إشراف قضائى كامل.

وقال المستشار عبدالمعز- فى تصريح اليوم الثلاثاء -"إن الانتخابات جرت فى 8 محافظات هى القليوبية والغربية والدقهلية وشمال سيناء ومرسى مطروح والمنيا والوادى الجديد وقنا.
وأشار إلى أنه تقرر وقف إجراء الانتخابات التى كانت مقررة فى جنوب سيناء والدائرة الثالثة بقنا ومقرها مركز شرطة (نجع حمادى )، حيث ستجرى الانتخابات فى الدائرتين يومى 14 و 15 يناير الجارى على أن تجرى الإعادة يومى 18و19 ينايرالجارى، كما ستقف إعادة الانتخابات بالدائرة الأولى بالدقهلية مؤقتا على أن يحدد موعد آخر لها.
وأوضح المستشار عبد المعز أن وقف الانتخابات فى تلك الدوائر جاء تنفيذا للأحكام الصادرة من محاكم القضاء الإدارى بهذا الشأن، لافتا إلى أن الانتخابات أجريت أيضا فى عدة دوائر انتخابية أخرى فى 5 محافظات والتى كانت قد ألغيت أو أوقفت بأحكام قضائية.
وأشار إلى أن هذه الدوائر هى الدائرة الأولى بقسم شرطة الساحل بالقاهرة "فردى و قوائم" والدائرة الثالثة بقسم شرطة محرم بك "فردى" والدائرة الخامسة بمركز شرطة الحسينية بالشرقية "فردى" والدائرة الثانية بمركز شرطة ديروط "فردى" بأسيوط والدائرة الثالثة بمركز شرطة الفتح "فردى" بأسيوط ودائرة مديرية أمن أسوان بأسوان "قوائم" .