رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

منافسة شرسة بجولة الإعادة بالغربية

تشهد محافظة الغربية غدا الثلاثاء وبعد غد الأربعاء جولة الإعادة في انتخابات مجلس الشعب فى مرحلتها الثالثة وذلك على (9) مقاعد بالنظام الفردي في (5) دوائر بين 7 مرشحين للحرية والعدالة و4 للنور و6 مستقلين ومرشح عن حزب الوفد.

وقد حصد الحرية والعدالة المقعد الفردي الوحيد الفائز فى الجولة الأولى من المرحلة الثالثة لصالح مرشح العمال بالدائرة الأولى السيد عسكر.
فى الدائرة الأولى تجرى الإعادة على مقعد الفئات بين مدحت مشعل حزب النور والحاصل في الجولة الأولى على عدد أصوات (117122) ومحمد الفقي حزب الوفد والحاصل في الجولة الأولى على (82175صوتا).
والدائرة الثانية تجرى الإعادة على مقعد الفئات بين علم الدين السخاوى حزب الحرية والعدالة والذي حصل في الجولة الأولى على (96655صوتا) وعلى نجم حزب النور والذى حصل في الجولة الأولى على (102569صوتا).
وعلى مقعد العمال تجرى الإعادة بين محمود محضية حزب الحرية والعدالة والذي حصل في الجولة الأولى علي (80506أصوات) وصلاح الحصاوى مستقل والذي حصل في الجولة الأولى علي (61183صوتا).
والدائرة الثالثة تجري الإعادة على مقعد الفئات بين حمدى الفخرانى مستقل والذي حصل في الجولة الاولى على (134842صوتا) وعبد الحليم هلال حزب الحرية والعدالة والذي حصل في الجولة الاولى على (103413صوتا).
وعلى مقعد العمال تجرى الاعادة بين محمود توفيق حزب الحرية والعدالة والذي حصل في الجولة الاولى على (126427صوتا) ونعمت قمر مستقلة والتي حصلت في الجولة الاولى على(27974صوتا).
والدائرة الرابعة تجرى الاعادة على مقعد الفئات بين سامح عامر حزب الحرية والعدالة والذي حصل في الجولة الاولى على (50505أصوات) وعبد المحسن أبو الخير مستقل والذي حصل في الجولة الاولى على (39862صوتا) وعلى مقعد العمال تجرى الاعادة بين حامد جهجة مستقل والذي حصل في الجولة الاولى على(47013صوتا) ويحيى المسيري حزب الحرية والعدالة والذي حصل في الجولة الاولى على (76300صوت).
والدائرة الخامسة (زفتى – السنطة) إعادة على مقعد الفئات بين مرشح النور وابراهيم زكريا مرشح الحرية والعدالة، وعلى مقعد العمال يدخل جولة الإعادة ثلاثة مرشحين هم احمد الالفى مرشح الحرية والعدالة وماهر شحاته مرشح النور وسلامة الجوهرى مرشح مستقل.