عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

100 نائب أنهوا إجراءات العضوية حتى الآن

أعلن مركز معلومات مجلس الشعب ان مائة من الفائزين على المقاعد الفردية من المرحلتين الأولى والثانية لانتخابات مجلس الشعب قاموا بإنهاء اجراءات العضوية حتى الآن من إجمالي 116 (56 من المرحلة الأولى و60 من المرحلة الثانية).

وقال احدث بيان اصدره المركز اليوم إن اسماء النواب الفائزين بالمقاعد الفردية التى وصلت رسميا لمجلس الشعب هو 104 من المرحلتين الأولى والثانية من الانتخابات ومازال هناك 12 نائبا لم يخطر المجلس بأسمائهم بعد بسبب تأجيل الانتخابات فى 6 دوائر .
واضاف البيان ان هذه الدوائر هى دائرة الساحل بالقاهرة ومحرم بك بالإسكندرية والدائرة الثانية والدائرة الخامسة بمحافظة الشرقية ودائرة الفتح ودائرة ديروط بمحافظة أسيوط.
وحول المرحلة الثالثة من الانتخابات التى تجرى الإعادة

على مقاعدها الفردية غدا ذكر البيان أنه من المنتظر أن تفرز 50 نائبا من 25 دائرة ليكتمل عدد الفائزين فى المراحل الانتخابية الثلاث على المقاعد الفردية إلى 166 نائبا يشكلون ثلث مقاعد مجلس الشعب.
واشار الى أن المجلس تلقي قائمة بأسماء خمسة من الفائزين على المقاعد الفردية فى الجولة الأولى من المرحلة الثالثة التى جرت يومى 3 و 4 يناير الماضيين وهم أربعة من حزب الحرية والعدالة وواحد من حزب النور السلفى .