ناخبة ببنها تتهم قاضيا بصفعها على وجهها

انتخابات مصر

الأربعاء, 04 يناير 2012 13:43
القليوبية– محمد عبد الحميد:

شهدت لجنة مدرسة الوحدة بالقناطر الخيرية بالقليوبية اشتباكات بين أنصار عدد من المرشحين ومنهم الحرية والعدالة و حزب مصر القومي بسبب الدعاية الانتخابية أمام اللجان.

شهدت لجنة منشأة بدوى ببنها مشادة بين إحدى السيدات وبين أحد القضاة باللجنة وتم احتجاز السيدة على أثرها وتحرير محضر بشأنها.

  شهدت اللجنة حالة من الفوضى  بعد اتهام السيدة لرئيس اللجنة بصفعها على وجهها لاستفسارها عن كيفية التصويت، الأمر الذى أدى إلى احتجاج عشرات من الناخبين الذين كانوا يعتزمون الإدلاء بأصواتهم، ودخلوا مع رئيس اللجنة فى مشادات كلامية.

وشهدت لجان شبلنجة ببنها مشاحنات بين أنصار الوفد والكتلة المصرية بسبب قيام أنصار الكتلة بنشر الدعاية الخاصة بهم أمام اللجان كما شهدت لجان مجول وبتمدة ترك القضاة للجان وجلوسهم فى الشمس فى فناء المدرستين تاركين مسئولية التصويت للمشرفين فقط .

شهدت مدرسة الحفير بالخصوص مشادات بين أنصار  المرشح عاطف النمكى  وأنصارالحرية والعدالة بسبب الدعاية الانتخابية.

حرر عدد من مرشحى الأحزاب والمستقلين عددا من البلاغات ضد التجاوزات الخاصة باستمرار الدعاية الانتخابية أمام اللجان، متهمين التيارات الدينية بخرق الصمت الانتخابى ومواصلة الدعاية

وتوجيه الناخبين داخل وخارج اللجان.
و تم ضبط قوات الجيش المسئولة عن تأمين لجنة المدرسة الثانوية الصناعية بنات  بشبرا الخيمة أحد الأشخاص أثناء تحدثه خلال مكبر صوت، مدعياً أن القوات المسلحة تناصر أحد المرشحين كما كان يقوم بتصوير اللجنة من الخارج .
حرر رئيس اللجنتين رقمى (64،65) بمدرسة المنايل الثانوية بمدينة الخانكة  ضد أحد الأشخاص بالتعدى عليه بالسب حال قيامه بمنعه من دخول اللجنة لكونه غير مقيد بها.
تقدم المواطن محمود محمود سيد "27 سنة" موظف بمصنع مصر المنيا للبطاطين ببلاغ ضد رئيس لجنة رقم 415 ومقرها مدرسة قاسم أمين بشبرا الخيمة لاكتشافه الادلاء بصوته بدلا منه فى اللجنة وحررت سامية فرج ببنها محضرا للإدلاء بدلا منها فى اللجنة.