"الشفافية الكويتية" تشيد بانتظام العملية الانتخابية

انتخابات مصر

الأربعاء, 04 يناير 2012 12:13
كتبت- نهى الطاهر:

عقدت جمعية الشفافية الكويتية صباح اليوم الأربعاء مؤتمرا صحفيا، بسفارة الكويت بالدقي، حول المرحلة الثالثة من الانتخابات البرلمانية، وذلك بدعوة من الجمعية المصرية للنهوض، بالمشاركة المجتمعية وبالتنسيق مع المعهد الديمقراطى الأمريكي.

وحضر المؤتمر كل من د.معصومة إبراهيم وسحر الحملى؛ عضوتا الهيئة الرقابية العليا  لمراقبة الانتخابات، التابعة لجمعية الشفافية الكويتية.
وأشادت د.معصومة إبراهيم بما رأته على أرض الواقع، من انتطام للعملية الانتخابية والتزام المرشحين ومندوبيهم بتعلميات اللجنة العليا للانتخابات خلال جولتها بلجان محافظة المنيا، بالإضافة للتواجد الأمني في الشارع المصري خلال فترى تواجدها بالقاهرة وجولتها بالمنيا،  مشيرة إلى أنه لم يكن هناك ما يعكر صفو

العملية الانتخابية، كما أنه لم يتم رصد أي تجاوزات بلجان المحافظة.
وأعربت عن إعجابها وتقديرها للتجربة الديمقراطية التى تشهدها مصر في الفترة الحالية، متمنية استقرار الأوضاع بالبلاد واستكمال تحقيق الثورة المصرية لأهدافها.
يشار إلى أنه من المقرر أن يتم دعوة الجمعية المصرية للمشاركة المجتمعية للحضور للكويت، للإشراف على الانتخابات البرلمانية الكويتية، والمقرر إجرائها في 2 فبراير القادم، وذلك في إطار التعاون بين البلدين.