الشوبكى: الدستور لكل مواطن وليس لخدمة الأغلبية

انتخابات مصر

السبت, 31 ديسمبر 2011 12:57
الغربية – رفيق ناصف:

قال الدكتور عمرو الشبكي إن هناك من يحاول ان يدخل الشعب المصري في العديد من القضايا المتفرعة والتي لا تخصه لاستكمال سلسلة تأخر البلد 30 عاما عاشها الشعب المصري.

واضاف ان النظام السابق نجح في اقناع المواطنين بأن رأيهم لا يسمن ولا يغني من جوع، ولكن الثورة اكدت ان الشعب المصري قادر على اختيار نواب يستطيعون تغيير القوانين التي وضعت خلال الـ30 عاما الماضية ومنها وضع حد

ادنى واقصى للأجور.
جاء ذلك خلال مؤتمر حاشد لقائمة حزب العدل شارك فيه الدكتور مصطفى النجار رئيس الحزب وعضو مجلس الشعب والدكتورعمرو الشوبكي عضو مجلس الشعب والناشط السياسى ابو العز الحريري بهدف دعم مرشحي القائمة بالدائرة الثانية بالغربية.
أكد الشوبكي على عدم  الفزع من هجوم الاسلاميين بالبرلمان مؤكدا ان الدستور يعطي الأحقية لكل مواطن وليس لخدمة الاغلبية
كما تدعى الاحزاب الاسلامية مضيفا ان الدستور هو دستور الامة نابع من كل فئات الوطن.
قال أبو العزالحريرى إن النظام البائد استطاع من خلال النواب السابقين أن يتفنن فى سرقة الوطن ونشر الفساد والاستغلال والاحتكار لبعض السلع الاساسية بتصريح رسمي من حسني مبارك الذي اضاع على القطاع العام ما يقرب من 700 مليار جنيه قيمة الفوائد لهذا القطاع خلال 15 عاما من بيع الشركات التابعة للقطاع العام.
وشدد الحريري على عدم اعطاء الفرصة لبعض الاحزاب التي تتاجر باسم الدين قي نشر الفوضى والفتنة بين كافة المصريين بجميع اديانهم.