رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مسيرة حاشدة واستقبال شعبى لقائمة الوفد بالدقهلية

انتخابات مصر

السبت, 31 ديسمبر 2011 09:30
المنصورة ــ محمد طاهر:

استقبل أهالي مركز شربين مسيرة الوفد وقائمة مرشحيه للدائرة الثانية بالدقهلية بحفاوة بالغة الترحيب مرددين ( الشعب يريد الوفد الجديد ) .

  وتم عقد مؤتمر حاشد لأهالي قرية كفر الترعة الجديدة موطن ضياء عبد الحميد مرشح القائمة رقم 4 دعا إليه مرشحي القائمة المهندس أبراهيم عماشة وأحمد الشبلي وماجد سعد حسانين وعباس راغب وأماني نجيب وعمروالسيد فرحات  ويسري عبد الخالق مرشح الوفد فردي عمال والمهندس يحيي زهران مرشح الشوري عن الوفد بالدقهلية. كما شاركت النائبة الوفدية حنان أبو الغيط عن محافظة دمياط وأبو المعاطي جمعة مرشح الشوري بدمياط .
قبل المؤتمر كان هناك نحو 40 ألف حاملين رايات الوفد في موكب مهيب  بدأ من مدينة الجمالية مرورا بالكفر الجديد وميت سلسيل والرياض وكفر علام ومركزي منية النصر ودكرنس وطاف شوارع وقري مركز ومدينة شربين واغلق الطريق الرئيسي بدكرنس وخط البحر بترعة الساحل بشربين .

حضر المؤتمر  حلمي سويلم عضو الهيئة العليا بحزب الوفد نائبا عن الدكتور السيد البدوي رئيس حزب الوفد ومعه حمدي سويلم رئيس الجنة العامة بالدقهلية وطارق عبد الباري باللجنة العامة بالدقهلية وربيع راشد رئيس لجنة الوفد بالجمالية كما شارك جهاد شاهين صحفي الوفد ومحمد عوض ممثل الشئون القانونية بحزب الوفد .
قال حمدي سويلم رئيس اللجنة العامة لحزب الوفد بالدقهلية إن الوفد أسس العام الماضي جمعيات خيرية من خلال 

جمعيات طلائع الوفد لتنمية قري مصر ونجوعها في المستقبل, وتقوم  بمعاونة أهالي القري في كافة النواحي الخدمية، بتمويل من الوفد بمبلغ 50 مليون جنيه ومساهمات البعض منكم لحل مشكلة المحاصيل علي سبيل المثال، وتوفير مستشفي خيرية بعائد بسيط وعلاج متوافر .

قال الشيخ أبو المعاطي جمعة مرشح الشوري بدمياط إن الليبرالية هي الحرية مشيرا إلي أن حرية الدين مثبتة ومؤكدة في الدين، والوفد هو الحزب الوحيد الذي أراد أن يبين السياسية ولم يسيس الدين.

تحدث ماجد سعد حسانين مرشح قائمة الوفد عن الديمقراطية أن الأمة هي التي تقوم علي التعددية الحزبية والحرية وصحافة حرة ومستقلة وأشار لثوابت حزب الوفد وأن الإسلام الدين الرسمي للبلاد .
اكدت حنان أبو الغيط عضو مجلس الشعب عن حزب الوفد بمحافظة دمياط على اهمية التكاتف لاختيار نواب البرلمان، وان يكون قادرا على مناقشة ميزانية الدولة والتشريعات ومراقبة الحكومة .

قالالمهندس يحيي زهران مرشح الوفد بمقعد الشوري بالدقهلية  لماذا حزب الوفد !! مستقبل له تاريخ لأن من ليس له تاريخ ليس له حاضر ولن يكون له مستقبل، وحزب الوفد الذي أسس في 1919 كان له تاريخ مشرف من خلال مواقفة

المشرفة حزبا ولم يكن مزايدا فى أول حكومة وضعت دستور مصر وأنشأت مجانية التعليم وأنشأت البنك المركزي وهو الحزب قبل 25 يناير والذي أول من انسحب من انتخابات التزوير في 2010، وأعلن نزوله للشارع بالمشاركة في ثورة الشباب 25 يناير .

قال أحمد الشيلي شيخ الصيادين نريد أن نري ايجابية في التصويت  لا نريد حزب يطغي علي الآخر حتي لا يعود الزمن البائد.
واشاد المهندس ابراهيم عماشة مرشح قائمة الوفد باستقبال أهالي كفر الترعة الرائع مؤكدا أن مصر تمر بمرحلة خطيرة جدا تحتاج لجهد كل رجل وأمرأة وشاب في أن يؤدي واجبة من أجل نهضة مصر.
وأكد انه يجب ان تعود مصر علي أسس قوية ونحن اليوم بصدد مجلس الشعب وتسرق الأصوات "عيني عينك" ويعني هذا بشراء الصوت بكيلو أرز أو زجاجة زيت  مدعمة من الخارج ومن يدعي أنه يتكلم باسم المسلمين وآخر يلقي خطاب ان انتخاب حزب معين  هو طريقك للجنة، مضيفا انه لا يتحدث كيف سيتعامل مع مشاكلنا الحالية .
أما يسري عبد الخالق مرشح فردي عن حزب الوفد أكد أن مصر الآن في حاجة للأمن لعودة الاستقرار والانتاج ونهضة البلاد .مؤكدا علي ضرورة اختيار الرجل النزيه والشريف والذي يشعر بهموم مواطنيه .
وجاءت كلمة الختام من ضياء عبد الحميد ابن كفر الترعة الجديد ومرشح  قائمة حزب الوفد بالدائرة الثانية قائلا هناك اهتمامات خدمية تحتاجها قري شربين  مثل  رصف ترعة الساحل وإإقامة مسرح  ومستشفي مركزي وتحويل قرية كفر الترعة لمدينة وتغطية ترعة الساحل والتي تحولت الي بؤرة تلوث بيئي تحتاج للتطهير والعمل علي تطوير التربية والتعليم ومراكز الشباب والرياضة،وانشاء وحدة اسعاف ومكتب بريد ورصف الطرق الرئيسية بعد أستكمال الصرف الصحي،ومقر للوفد في كل قري شربين.