رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

سفير مصر بواشنطن يشيد بجهود السفارة خلال الانتخابات

أشاد السفير سامح شكري سفير مصر لدى الولايات المتحدة الأمريكية بجهود جميع أعضاء السفارة لتسخير كافة السبل لعقد الانتخابات البرلمانية بشكل شفاف وميسر على المواطنين.

وقال السفير شكري - في تصريح له اليوم السبت - "إن السفارة المصرية في واشنطن خاضت تجربة جديدة هذا العام لأول مرة من حيث عقد الانتخابات البرلمانية بمقرها ثم بمقر قنصلياتها الخمس في أمريكا.

وأوضح أنها تجربة فريدة غنية تضافرت فيها الجهود حيث لم تبخل فيها السفارة بأي جهود مشاركة مع باقي السفارات المصرية حول العالم.

ونوه بأن ما تم شهد تيسيرا كبيرا من حيث إتاحة الظروف المناسبة لتلقي الاقتراع عن طريق البريد وفقا للقواعد التي وضعتها الهيئة العليا للانتخابات، كما أتاح فرصة آخرى لاستقبال السفارة لأعداد وفيرة من المصريين سواء في محيط واشنطن أو ما هو أبعد

من ذلك ممن أرادوا خوض هذه التجربة والتأكد من وصول بطاقات الاقتراع من
خلال القدوم إلى مقر السفارة والتفاعل مع أعضائها والاطلاع على تنظيم العملية الانتخابية.

وأضاف السفير "ان التجربة لاقت إعجاب وتقدير الجالية المصرية في واشنطن، حيث قام عدد من أعضاء الجالية المصرية بعد انتهاء اقتراع الجولة الثانية من الانتخابات بتنظيم حفل اجتماعي في منزل أحد رموز الجالية في دائرة واشنطن لتوجيه الشكر لأعضاء السفارة على ما قاموا به من جهود في هذا الصدد، بحضور عدد من أعضاء
الجالية وجميع أعضاء السفارة".