مرشحو الوفد بالدقهلية:تحسين التعليم أهم أولوياتنا

انتخابات مصر

الجمعة, 30 ديسمبر 2011 23:34
مرشحو الوفد بالدقهلية:تحسين التعليم أهم أولوياتناد.مسعد أثناء الجولة الانتخابية
الدقهلية- سما الشافعى:

أكد الدكتور "مسعد على محمود" مرشح حزب الوفد على مقعد الفردى "فئات"بالدائرة الاولى بالدقهلية أن أهم أولوياتى عند نجاحى بالبرلمان هوتحسين التعليم

لان مصر هى اكثر الدول العربية جهلا وسأعمل على تحسين التعليم الفنى الصناعى للاستفادة من المهارات الموجودة فى مصر.

جاء ذلك خلال مسيرته الانتخابية التى طافت شوارع الترعة والجلاء وحى الجامعة بالمنصورة  مساء أمس الجمعة ومعه المئات من مؤيديه الذين ظلوا يهتفون له .

فيما أكد "فؤاد بدراوى" سكرتير  عام حزب الوفد  ومرشح قائمة

الحزب بالدائرة الأولى بالدقهلية  أهمية مشاركة الناخبين خلال المرحلة الثانية من الإنتخابات البرلمانية , واصفاً الدكتور مسعد على محمود عميد كلية التربية الرياضية الأسبق و مرشح الوفد  "فردى فئات" فى نفس الدائرة ب"ذى الأخلاق الكريمة والكفاءة".

وأشار بدراوى خلال مسيرة انتخابية له بشوارع المنصورة أيضا إلى  ضرورة تعريف الناخبين بكيفية الانتخاب حتى لا تستغل بعض التيارات ذلك ويدفعوا المواطنين للتصويت لمرشحيهم.
كما قال احد انصارمرشحى الوفد بالدقهلية  اننا كلما نضع لافته دعائية للدكتور مسعد بشارع من شوارع المنصورة نجد من يمزقها فى اليوم الثانى ونحن لانعلم من بالتحديد الذى يقوم بتمزيقها .

وعن الصحة يتكلم"مسعد على محمود"انه من حق كل مصرى ان يتمتع بتأمين صحى سواء كان موظف او لايعمل فالعلاج للجميع لان الشائع فى مصر ان الفقير الذى يمرض لايتم معالجته ويترك حتى يموت فآن الاوان بعد ثورة يناير وبرلمان 2012 ان يكون هناك كرامة للمواطن المصرى .

واكد "مسعد"انه يقوم بعمل مسيرة يوميا بشوارع ومدن الدقهلية فى دائرته حتى يعلم احتياجاتهم ومايريدونه متوفر فى البرلمان القادم.